اعلان
اعلان

تعرف على هدية الداخلية للمواطنين في عيد الشرطة الـ 67 (خاص)

خدمة إليكترونية جديدة ومميزة، تقدمها وزارة الداخلية هدية للمواطنين في يوم عيد الشرطة الــ 67، المقرر الاحتفال به بعد أيام قليلة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والمثقفين ورجال الدولة وأهالي شهداء الشرطة.

"موقع الخدمات الجماهيرية بوزارة الداخلية".. المقدم عبر على الإنترنت، هو المفاجأة التي سَيٌعلن عنها بمناسبة أعياد الشرطة هذا العام، والتي ستحقق قدرًا كبيرًا من الراحة، وتوفير الوقت على المواطن في استخراج وتجديد " أوراقه الثبوتية " سواء بطاقات الرقم القومي، أو رخص القيادات، وتصاريح العمل، والفيش الجنائي، والتي ستكون متاحة يوميًا على مدار الـ 24 ساعة بدون إجازات على الموقع .

"أهل مصر" تواصل مع مصادر خاصة، لمعرفة تفاصيل نظام الحصول على الخدمة عبر "موقع الخدمات الجماهيرية الجديد"، لوزارة الداخلية، والذي يبدأ فيه المواطن بالدخول على الموقع لطلب الخدمة التي يرغب بها من " استخراج أوراق ثبوتية، فيش جنائي، رخص قيادة، تصاريح العمل، وكل ما يخص الأوراق الرسمية " بحيث تكون الخطوة الأولى وضع الرقم القومي، ورقم الهاتف المحمول الخاص بالمواطن، ثم يتم الرد عليه إلكترونيا بالترحيب، وطلب توضيح نوع المستند المراد استخراجه، وبعدها تصله رسالة نصية على هاتفه المحمول برقم سري لأنشاء ملف خاص به، للتعرف عليه في كل مرة يتقدم فيها للحصول على خدمات أخرى ، وعلى الفور يتم اتخاذ إجراءات الطلب، وفي وقت قصير، يتم استخراج المستند وتوصيله حتى عنوان طالب الخدمة عن طريق مندوبي البريد المصري، الذي سيتم محاسبته حسب سعر المستند المطلوب بدون زيادة ملحوظة عن الأسعار الأصلية المقررة .

وإمعانا في تسهيل وسرعة تقديم الخدمة وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتشغيل خدمة الكول سنتر على رقم مخصص لوزارة الداخلية لتلقي اعطال تسجيل المواطنين على موقع الخدمات الجماهيرية، وسيتم الإعلان عن هذه الأرقام خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في احتفال عيد الشرطة الـ 67 هذا الأسبوع .

وبذلك تكون وزارة الداخلية قد نجحت في الانتهاء من تقديم كافة خدماتها بشكل مٌميكن إليكترونيا للمواطنين لتيسير وتسهيل سرعة إنجازها، تماشيا مع لغة العصر وسرعة التطور التكنولوجي الحديث، وفق توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً