اعلان
اعلان

في ذكرى ميلاد أنغام.. أهم الأغاني التي أثرت على جمهورها في الحفلات (فيديو)

كتب : منى رجب

تحتفل نجمة الإحساس أنغام بعيد ميلادها الـ 47، الذي يصاف اليوم السبت 19 يناير، وهي نجلة الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، ولدت أنغام في الإسكندرية، وبدأت مسيرتها الغنائية في سن صغيرة عام 1987، من خلال تقديمها للأغاني الطربية، إلى أن أصبح في رصيدها الفني حوالي 22 ألبوما غنائيا، وشاركت في مسلسل واحد هو "في غمضة عين"، وحقق نجاحا كبيرا، لكنها لم تكرر التجربة إلى الآن.

تزوجت أنغام 3 مرات، وفشلت فيها، أبرزها كان من الفنان أحمد عز الذي لم يستمر كثيرا. لديها ولدان هما، "عمر وعبد الرحمن"، واشتهرت أنغام في أغانيها بإحساسها العالي، ودائما يتفاعل الجمهور مع الأغاني الدرامية التي تقدمها، وفي حفلاتها دائما يطلب الجمهور هذه النوعية من الأغاني.

ويستعرض لكم أهل مصر أهم أغاني درامية نجحت أنغام في توصيل إحساسها العالي للجمهور من خلالها، كما يلي.

عن فرح غايب

قدمت أنغام أغنية عن فرح غايب أمام جمهورها في حفل ساقية الصاوي البروج، التي أحيتها في شهر نوفمبر الماضي، ولكنها عندما قدمتها على المسرح لم تتمالك أنغام دموعها، ونالت إعجابه الجمهور كثيرًا، وبدأ الفيديو ينتشر على السوشيال ميديا، وربط الجميع وقتها بكاءها كان بسبب تذكر أنغام وفاة شقيقتها غنوة.

أكتب لك تعهد

تألقت أنغام في تقديم أغنية أكتب لك تعهد بإحساس عالٍ، في حفلها ضمن مهرجان الموسيقى العربية 2016، الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات، وهذه الأغنية من كلمات : بهاء الدين محمد، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع: مادي

دلوقتي أحسن

قدمت أنغام أغنية "دلوقتي أحسن" أيضاً بطريقة مؤثرة، تفاعل معها كل الحضور في حفلها ضمن مهرجان الموسيقى العربية 2016، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

شنطة سفر

أغنية شنطة سفر التي يحبها جميع متابعي أنغام، ودائماً يطلبها منها في الحفلات، وفي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية 2015، تأثرت كثيرا أثناء تقديم هذه الأغنية مع المايسترو هاني فرحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض