اعلان
اعلان

القومى للمرأة بالإسماعيلية يعقد لقاء توعية للحد من ظاهرة الطلاق

ماجدة النويشي

دشن فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية برئاسة ماجدة النويشي مركز تأهيل مقبلي وحديثي الزواج بمقر فرع المجلس، حيث بدأ المجلس فعاليات البرنامج التأهيلي التوعوي؛ وذلك للحد من ظاهرة الطلاق بالمحافظة.

وهوأولى فعاليات البرنامج التأهيلي التوعوي للمقبلين على الزواج لعام 2019 وذلك بمركز المقبلين علي الزواج بمقر فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الاستشارات الأسرية وأساتذة الجامعات، حيث يتضمن البرنامج محاضرات وورش عمل وحلقات نقاشية حول أهم المشاكل والمعوقات التي تقابل حديثي الزواج والمقبلين والوصول لحلول فعلية يمكن تجنبها، وتساعد في الحد من ارتفاع ظاهرة الطلاق بمحافظة الإسماعيلية، ويشارك بالحضور عدد من المقبلين وحديثي الزواج بحضور عضوات المجلس القومي للمرأة.

ينفذ البرنامج علي ثلاث مراحل خلال أشهر يناير وفبراير ومارس، وسيتم عمل توصيات لكل مرحلة يشرف عليها كبار الخبراء والمتخصصون في هذا المجال، تعرض في ختام البرنامج التأهيلي لوضع دراسة كاملة لكيفيه الحد من الطلاق بمحافظة الإسماعيلية.

ويمنح فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية في نهاية البرنامج التأهيلي شهادة معتمدة تمنح للمتدربين تفيد باجتيازهم دورة مكثفة في فن التعامل في الحياه الأسرية وتأهيلهم للحياة الزوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً