اعلان

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. ترددات القنوات الناقلة trt1 التركية – تي آر تي 1

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس
كتب : دينا دهب

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس ينتظرها محبو المسلسلات التاريخية التركية، خاصة أن الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس ستشهد أحداثا مشوقة وذلك بعدما قام أورانوس بقتل جنود المغول وسرق ضريبة الأتراك بأمر من أرطغرل، ولهذا يتوقع محبو وجمهور وعشاق مسلسل قيامة أرطغول أن تشهد الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، المذاع على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 أحداثا غاية في التشويق، والمقرر أن تعرض الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس يوم الأبعاء المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، إذ إن الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس ستعرض على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1، وهذه القنوات متخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية ومنها قيامة أرطغرل، وتعرض في اليوم الثاني بقناة الوطن وقطر واليرموك الأردنية وستكون وقتها الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة إلى اللغة العربية، وهذا يسهل على الجمهور العربي مشاهدة الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بكل سهولة، إذ إنها على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 تكون غير مترجمة.

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

وتأتي الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مشوقة بعد أن شهدت الحلقة 131 من قيامة أرطغرل أحداثا قوية مثل أن أرطغرل طلب يدل إيلبيلغي بدلًا من سيرما، وهذا الأمر جعل الجمهور يتعجب وينتظر الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بفارغ الصبر، كما أن الحلقة شهدت طلب أرطغرل شقيق إيلبيلغي و سيرما المتعاون مع المغول وقائد قبيلة الأمور بيبولات، والمقرر أن تعرض الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 تكون غير مترجمة.

تعتبر الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، من بطولة أنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيش وهوليا دارجان وسردار غوكهان وكان تاشانار وديم بالتيش وعثمان سويكوت ومن إنتاج تيكدين فيلم وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي.

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

ترددات القنوات الناقلة للحلقة 132 قيامة أرطغرل

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة قطر 10971

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

وتعرض الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر.

الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على trt1 التركية- تي آر تي 1، سيتم عرضها في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل، وينظرها محبي المسلسلات التركية التاريخية ويتم عرضها بعد موعدها الأصلي بساعتين مترجمة على موقع النور.

قيامة أرطغرل الحلقة 132

تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13، حيث يسرد بطولات أرطغرل الذي مهد الى تأسيس الدولة العثمانية، رغم المكائد التي تعرض لها سواء من المغول أو من الصلبيين أو من أعدائة داخل الاراضي التركية.

حقق قيامة أرطغرل نجاح منقطع النظير بعد ان إستطاع صناع العمل من الجمع بين الحبكة الدرامية والتاريخية في قالب واحد، خيث وادت مشاهداته خلال الفترة الماضية لتصل مجموعها الى 3 مليار مشاهدة، خلال الأربع مواسم الماضية وصولاً الى الموسم الأخير والمزمع ان يكون الأخير تحت مسمى قيامة أرطغرل على ان يتم عرض موسم جديد تحت عنوان قيامة عثمان، يسرد خلالة تاريه تأسيس الدولة العثمانية.

قيامة أرطغرل الحلقة 132

يحرص الملايين حول العالم من متابعة الحلقة 132 قيامة أرطغرل والتي يتخللها الكثير من الأحداث الشيقة، على رأسها محاولة المتمرد دراغوس قتل البطل أرطغرل، كما ان هناك قائد مغولي قرر ان يصطحب الحيش لغزو سوغوت التي يتواجد فيها أرطغرل، وذلك بعد ان تم قتل جنودهم وسرقة الضرائب التركية منهم. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف أسباب انخفاض درجات الحرارة