اعلان

حكاية "قابيل وهابيل حارة الزعبلاوي".. عاتبه أخوه لشرب المخدرات فطعنه 12 طعنة (صور)

فى وقت الظهيرة.. شهدت حارة "الزعبلاوى" بمنطقة الشرابية جريمة مأساوية، بعدما أقدم الأخ الصغير "عمرو" على قتل شقيقه الأكبر "فتحى" بـ12طعنة، أودت بحياته، لمعاتبته على تعاطى المخدرات، وإحضاره "ساقطات ليل" لممارسة الرذيلة معهم فى المنزل.

اقرأ أيضا.. تعرف على هدية الداخلية للمواطنين فى عيد الشرطة الـ 67 (خاص)

انتقل محررا "أهل مصر" إلى مسرح الجريمة ليروى شهود العيان تفاصيل الواقعة.. فى البداية قال "أحمد.م" أحد جيران المجنى عليه، وشاهد عيان على الواقعة، إننا يوم الخميس صباحا سمعنا صوت صراخ من المنزل المجاور لنا، فتوجهنا إلى مصدر الصوت فوجدنا جثة ""فتحى" ملقاة على الأرض وغارقة فى دمائها، فتوجهنا به إلى المستشفى ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول، وعندما سأل أمن المستشفى شقيق القتيل عن سبب وفاته، رد قائلاً: "أنا لقيت أخويا فى الشارع مقتول"، وهو ما أثار حفيظة الأمن الذى وجه الاتهام له، وقاموا بإبلاغ الشرطة، الذين أتوا على الفور، وقاموا بالقبض على أخي المجنى عليه "عمرو" الذى يعمل جزارا، وتم اصطحابه إلى الشقة، مسرح الجريمة، حيث وجدوا آثار دم القتيل على السرير، وعند مواجهته اعترف أخو المجنى عليه بارتكاب الواقعة.

أخذ طرف الحديث "أيمن"، صاحب مغسلة سيارات، وأحد جيران المجنى عليه، أنهما يسكنان فى الشارع بعد موت أبيهما وترك لهما محل الجزارة ليعملا فيه، ومن شهور ترك الأخ الأكبر "فتحى" محل الجزارة وذهب للعمل فى قهوة.

وأكمل الشاهد حديثه لـ"أهل مصر"، "عمرو وفتحى عايشين لوحدهم فى الشقة، وكان لهم أخ صغير يدعى أسامة الذى قتل هو الآخر فى مشاجرة بسبب قطعة أرض، وله أخت متزوجة وساكنة مع زوجها فى منطقة أخرى، وكانا دائمين الخناق مع بعض، طول الوقت، ومن الخلافات وجود فتاة فى البيت دون علم أخوه الأكبر".

فيما يروى "خلف" أن "فتحى" المجنى عليه كان مسافرا إلى ليبيا، وعمل فترة كبيرة وعاد إلى مصر منذ 5 خمس سنوات، وكان معه مبلغ كبير، وفتح "محل ملابس"، ولكن أغلقه بعد فشله، وعمل بعد ذلك فى "محل الجزارة" الذى تركه والده.

وأضاف خلف "علاقتهم طيبة بالجميع فى المنطقة، المتهم كان بيشرب مخدرات، وكان رجال المباحث يلقون القبض عليه من آن لآخر".

وترجع الواقعة لتلقى مباحث قسم شرطة الشرابية إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول جثة عامل وبها عدة طعنات، وانتقلت قوة من رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين أن المتوفى يدعى "فتحى."، 39 سنة، عامل، وبه طعنات بأماكن متفرقة من الجسم، وبعمل التحريات اللازمة دلت أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجنى عليه عمرو فتحى، 39سنة، جزار، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم على شراء المخدرات، قام على أثرها المتهم بقتله، وتحرر المحضر، وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة، التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً