اعلان

أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفي ليفربول ضد كريستال بالاس

أكد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول، على أبناء الريدز توقعوا على أن يكون لقاء فريقهم أمام كريستال بالاس، ستكون في غاية الصعوبة، نظرًا لسعي المنافس للوصول إلى المربع الذهبي هذا الموسم.

وقال محمد صلاح عقب انتهاء اللقاء: " توقعنا قبل المباراة أن تكون المباراة صعبة للغاية، وفي الشوط الأول لعبوا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني لعبوا جيد جدًا ولكنهم كانوا يبقون قريبين من منطقة جزاءهم، و كانت مباراة صعبة للغاية".

وأضاف: " في النهاية، فإن الأهم بالنسبة لنا هي النتيجة و كانت النتيجة جيدة، لقد استقبلنا ثلاثة أهداف، إنه أمر صعب قليلاً و لكن علينا قبوله، والحمد لله فوزنًا في مباراة صعبة جدًا".

واختتم: " هذه كرة القدم وعلينا أن نتعايش مع ذلك، تحدثنا إلى بعضنا البعض بين الشوطين، من أجل أن نكون أقوياء عقليًا لأن هذا وقت عصيب، هذا هو أهم وقت بالنسبة لنا، عندما تكافح عليك أن تكون في غاية القوة، لذا تحدثنا معًا وقدم لنا المدرب أيضًا معلومات ولعبنا جيدًا واستحقينا الفوز".

ويذكر أن فريق ليفربول سحق نظيره كريستال بالاس، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوريب الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً