اعلان

محمود علاء يكشف نية الزمالك هذا الموسم بعد الفوز على اتحاد طنجة

محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أعرب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على نظيره اتحاد طنجة المغربي، مساء اليوم السبت، بإياب دور الـ٣٢ مكرر ببطولة الكونفدرالية ليتأهل لدور المجموعات.

وقال علاء في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: " الحمد لله على المكسب والتأهل بعد لقاء كبير اليوم، ركزنا جيدًا في مباراة العودة وخبرة الزمالك ولاعبيه جعلت الفريق يعود للقاء مرة أخرى عقب التعادل".

وأضاف “ طموحنا الدائم الصعود للدور تلو الآخر حتى الفوز والتتويج باللقب وهذا هدفنا الدائم في البطولة"، ووجه محمود علاء الشكر للجماهير والإدارة على الدعم المتواصل، مشددًا على أن هدف الفريق دائما هو إسعاد الجماهير".

وأكد محمود علاء، أن فريق بيراميدز محترم وهدفنا الفوز عليه يوم الخميس المقبل ولدينا تركيز كامل للقاء، وغياب جنش سيكون مؤثر ولكن الفريق يضم عماد السيد، وعمر صلاح، إثنان علي أعلى مستوى.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فاز على نظيره اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ32، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل