اعلان
اعلان

طريقة عمل الزبادي البلدي زي اللي عند اللبان

طريقة عمل الزبادي البلدي

الزبادي من العناصر المهمة التي تشارك في صحة الأطفال، فينصح أطباء الأطفال، بتناول الزبادي للأطفال عند سن عام واحد، ويفضل الأطباء تناول الزبادي البلدي لاحتواءه على نسبة كبيرة من الكالسيوم، ويتميز الزبادي البلدي على مواد تساعد على نمو العظام عند الأطفال.

وتسعى ربة المنزل إلى عمل الزبادي البلدي في البيت، لمذاقه الخاص ولسهولته، وأيضا مكونات الزبادي البلدي تساعد على سرعة عمله في البيت دون أي جهد من ربة المنزل.

وتقدم أهل مصر، طريقة عمل الزبادي البلدي زي اللي عند اللبان، من خلال خطوات بسيطة وسهلة، وقد لا تحتاج طريقة عمل الزبادي في البيت إلى وقت أو مجهود على الإطلاق.

اقرأ أيضا.. طريقة عمل الكبسة السعودية بالخطوات والصور

مكونات الزبادي البلدي في البيت

- 1 كيلو حليب طازج. 

- 1ملعقة صغيرة من الزبادي البلدي.

- 1ملعقة لبن بودرة.

اقرأ أيضا.. تعرفي على طريقة عمل الكولاجين في المنزل

طريقة عمل الزبادي البلدي في البيت

من خلال هذه الطريقة ستحصلين على الزبادي البلدي في البيت في دقائق قليلة، فقط عليكي بوضع الحليب على النار حتى يقترب من درجة الغليان، ثم ضعى في إناء آخر ماء بارد وبردي في اللبن لقتل البكتريا. 

أحضري وعاءً آخر، وضعي فيه الزبادي البلدي وقلبيها جيدًا ثم ضيفيه إلى الحليب المبرد وقلبيهما جيدًا، ثم قومي بوضع اللبن البودرة على الخليط، والذي من دوره يجعلك تحصلين على الزبادي البلدي في البيت، الذين ترغبين فيه بالكميات التي تريدينها دون الشراء من السوبر ماركت. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل