اعلان

هكذا قال "عازف تيتانك" للمصريين قبل حفل عيد الحب

وجه الموسيقار العالمى ريتشارد كلايدرمان رسالة للمصريين، بمناسبة اختياره مصر لإحياء حفله العالمى يوم 15 فبراير المقبل، في عيد الحب. ويستضيف مركز مؤتمرات المنارة الجديدة فى التجمع الخامس الحفل. ومن المقرر أن يحضره عدد من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والفنانين ورجال الأعمال.

وقال "كلايدرمان" فى فيديو مصور له إنه سيكون سعيدًا ليحيى حفله العالمى فى "عيد الحب" من "أرض الحضارة"، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يحقق الحفل نجاحًا على المستوى العالمي، نظرًا لمكانة مصر. ولفت الموسيقار العالمى إلى أنه كان سعيدًا للغاية بأن تتاح له الفرصة بأن يتواجد مع الجمهور المصرى مرة أخرى، بعدما أحيا حفلاً فى "القاهرة" خلال عام 2018، مضيفًا: "الشعب المصرى ذواق للفن".

وذاع صيت "كلايدرمان" عالميا عقب إطلاق سيدة أمريكا الأولى السابقة نانسى ريجان عليه لقب "أمير الرومانسية"، حيث سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة فى قرابة 35 دولة على مستوى العالم.

ونجح الفنان الفرنسى فى تسجيل عدد من المقطوعات الموسيقية ذات الصيت على مستوى العالم، ومن بينها موسيقى فيلم "تيتانك"، ومقطوعة "لاف ستوري"، والعديد من المقطوعات الفنية الأخرى التى لقيت رواجًا على مستوى العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر