اعلان

طريقة عمل التاتوه في المنزل

تحرص الفتاة على مواكبة آخر تطورات الموضة والجمال، فتسعى الفتاة لإظهار أنوثتها لزوجها وجذبه إليها بشتى الطرق، ولكن هناك طرق أخرى للفتيات يتبعنها لمواطبة الموضة، وهي التاتوه، طريقة عمل التاتوه في المنزل كانا سابقا أمرا مستحيلا، يتطلب طريقة عمل التاتوه في المنزل إلي "مكينة الوشم" والألوان موغيرها من ألوان التاتوه، وترشم الفتاة التاتوه في المنزل مؤخرا على حسب شخصيتها، فمنهن من ترسم التاتوه في المنزل على شكل فراشة، وأهرى تلجأ إلى طريقة عمل التاتوه في المنزل وترسم وردة.

من خلال التقرير التاي، تقدم أهل مصر، طريقة عمل التاتوه في المنزل، بطريقة سهلة ومبسطة لا تستدعي أن تستعيني بخبراء التجميل حال رسم التاتوه في المنزل.

طريقة عمل التاتوه في المنزل

احضري 8 ملاعق حنة، وملعقتين الحجر الأسود المطحون بشكل ناعم للغاية، ومادة الأكسجين، ثم قومي بوضع الخليط في إناء غويط، ثم ضعي المكونات على النار تباعا حتى يصبح الشكل متناسق داخل الإناء.

اقرأ أيضا.. أضرار الولادة القيصرية وخطورتها على الرضاعة الطبيعية

قومي برفع بودرة الحجر الأسود من على النار إذا وصل إلى حالة متماسكة، ثم ضعى الأكسجين وقومى بتقليبه على النار حتى تصبح عبارة عن عجينة متماسكة، ثم دعي الخليط ساعة تقريبا حتى يصبح كالعجينة. 

اقرأ أيضا.. دراسة.. ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الحواجب الكثيفة

اختاري المكان الذي تريدين أن تزينيه، لإذا كنت ترغبين في ريم تاتوه على الجواجب عليك بعمل التاتوه في المنزل بالقلم الرصاص عن طريق وضع المادة التي قومتي بتحضيرها، وأيضا في حالة طريقة عمل التاتوه في المنزل، اختاري الأماكن المحددة وقومي برسم الشكل الذي ترغبين فيه، وبذلك تكون طريقة عمل التاتوه في المنزل لا يكلفك ثمنا باهظا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم