اعلان

اسعار الحديد والاسمنت اليوم فى مصر وثبات نسبي في اسعار الحديد اليوم الأحد 20 يناير 2019

اسعار الحديد والاسمنت اليوم فى مصر

نقدم اسعار الحديد والاسمنت اليوم فى مصر مع تحديث أخر اسعار الحديد اليوم في السوق المحلي، حيث تستقر اسعار الحديد اليوم الأحد 20 يناير بشكل ملحوظ، ومنذ بدايات العام الميلادي الجديد شهدت اسعار الحديد والاسمنت في مصر تراجعًا بعد أن حققت إرتفاع ملحوظ في بدايات العام الماضي، لتشهد هبوطًا في أواخر العام حتى استقرت اسعار الحديد اليوم في مصر في السوق المحلي نتيجة استقرار اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري بالبنوك.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم فى مصر

اسعار الحديد اليوم

اسعار الحديد اليوم في مصر نقدمها وفق أخر تحديثات اسعار الحديد اليوم في مصر الأحد 20 يناير 2019 في السوق المحلي، حيثُ تشهد أسعار الحديد المسلح ومواد البناء عامة أستقرار كبير في الفترة الأخيرة، قد يكون هذا الاستقرار ناتج عن استقرار كبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري بالبنوك.

لا جديد في اسعار الحديد والاسمنت اليوم في

مصر حسب أخر الأسعار التي تم تداولها في الشركات المُصنعة للحديد وتجار الأسمنت. 

اسعار الحديد والاسمنت اليوم فى مصر

سعر الحديد اليوم

منذ بدايات السنة الجديدة وتشهد أسعار الحديد في مصر استقرار بعد التراجع الذي حققته اسعار طن الحديد بقيم تتراوح بين 200 إلى 600 جنيه للطن التراجع هو انخفاض الأسعار العالمية للبيليت وهو الخام المستخدم فى صناعة حديد، بسبب الحرب الاقتصادية الدائرة بين الولايات المتحدة والصين.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر

اسعار الحديد اليوم 

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر يشهد حالة من الاستقرار حيث لم تتغير الأسعار منذ فترة طويلة، وقد بلغ متوسط اسعار الحديد اليوم في السوق المصري 11800 جنيه للطن، والأسعار الموضحة بالجداول أسعار تسليم أرض المصنع، حيث لا تشمل مصاريف الشحن والنقل أو نسبة الوكيل.

وهبطت اسعار الحديد اليوم في مصر بعد ثباتها في السوق المحلي اليوم الأحد، وسجل سعر طن حديد عز 11.750 بعد أن بلغ سعره أمس 11.900، وذلك بعد أن شهد سعر طن الحديد ثباتًا نسبيًا في الشركات المصرية، بسبب حالة الركود التي يشهدها السوق المحلي في مصر، وكانت نتيجة لتوقف حركة البناء لارتفاع الاسعار في سوق مواد البناء على المواطنين.

اقرأ أيضًا: اسعار الذهب اليوم الأحد 20 يناير 2019 وأخر تحديث اسعار الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر

نقدم خلال القائمة التالية اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر  في السوق المحلي:

حديد عز 11.750

حديد المصريين 11600

الكومي 11430

حديد بشاي 11650

العتال 11550

عطية 11600

الجيوشي 11500

اسعار الحديد اليوم في مصر 

وفي الفترة الأخيرة شهدت اسعار الحديد المسلح استقرار نسبي في سوق مواد البناء، نتيجة الاستقرار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 12350 جنيه، مع اختلاف السعر من شركة إلى أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً