اعلان

تعليم جنوب سينا: لم نتلق شكاوى خلال اليوم الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية

اليوم الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية

أكد مصطفي الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلق شكاوى خلال اليوم الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرًا إلى أن 2565 طالبا وطالبة أدوا الامتحانات بينهم 103 منازل في 70 لجنة على مستوى جميع مدن المحافظة في انتظام ويسير.

وأضاف وكيل المديرية أنه تفقد اليوم سير لجان امتحان الشهادة الإعدادية والصف السادس الابتدائي والأول الثانوي العام والأول والثاني الثانوي الصناعي بمدارس إدارة رأس سدر التعليمية، ولاحظ انتظام اللجان واتباع كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات ولم يبدى الطلاب أي ملاحظات على أسئلة الامتحانات.

وأشاد"الزغبي"، بسير لجان الامتحانات بإدارة رأس سدر، وقال إنه جرى التأكيد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة والواردة بجدول الامتحان مع حظر استخدام المحمول أثناء فترة الامتحان أو داخل أسوار المدرسة، وعدم السماح للطلاب بالخروج من اللجان إلا بعد مرور الزمن المخصــص للامتحانات.

كما جرى التأكيد على ضرورة تقدير درجات المواد أولاً بأول في امتحانات النقل بالصفوف الأولي لتعليم الثانوي والفني وعدم رصد درجات المادة إلاً بعد مراجعة نسبة 10% من أوراق الإجابة والالتزام بتكليفات مراجعة نسبة 10 % من أوراق الامتحان وعدم إعلان النتيجة إلاً بعد مراجعتها مراجعة دقيقة من الإدارة التعليمية مع التواصل مع مدير الإدارة عند حدوث مشكلة تتعلق بسير الامتحان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً