اعلان

الزمالك وبيراميدز.. مباراة فوق صفيح ساخن (فيديو)

الزمالك وبيراميدز

يستضيف ملعب بتروسبورت، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، القمة النارية بين نادي الزمالك وبيراميدز إف سي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك صاحب الصدارة برصيد 41 اللقاء منتشيًا، بعد الفوز العريض الذي حققه على اتحاد طنجة، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1، على ملعب برج العرب، ويسعى لتعزيز صدارة الدوري، وتوسيع الفارق بينه وبين بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 38.

يخيم على المباراة أجواء مشتعلة، من جميع الأطراف، خاصة بعد تصريحات تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، عن ضرورة تحقيق الفوز على الأبيض بثلاثة أهداف على أقل تقدير، ورصد مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق، حال تحقيق الفوز في المباراة القادمة، على غرار ما فعله أمام النادي الأهلي؛ حيث قام بصرف ربع مليون جنيه لكل لاعب بالفريق.

وما زاد من سخونة المواجهة المرتقبة، إطلاق حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ورئيس بيراميدز حاليًا، مقطع فيديو يطلب فيه من جماهير النادي الأهلي، الوقوف بجانب بيراميدز، وتشجيعه في اللقاء القادم، ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك، الأمر الذي أثار غضب جماهير وعشاق المارد الأحمر تجاه المدير الفني السابق للفريق، والذي سيكون له أثر أيضًا على لاعبي الفارس الأبيض وجماهيره.

وفي مواجهة خارج الخطوط يصطدم العميد حسام حسن، المدير الفني للأهرام سبورت، برئيس نادي الزمالك، الذي طالما خاض معه مشاحنات وأزمات، ويسعى التوأم لتقديم ضربة قوية له في اللقاء القادم، ويعمل على وقف قطار ميت عقبة، الذي انطلق منذ وقت مبكر في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً