بعد ٦ أشهر من الزواج.. رفيدة تطلب الخلع: "جوزي عايز ياكل كرشة ولحمة رأس"

شيماء الهوارى

08:55 م

الأحد 20/يناير/2019

بعد ٦ أشهر من الزواج.. رفيدة تطلب الخلع: جوزي عايز ياكل كرشة ولحمة رأس
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

"غصب عني مبحبش الفشة، ولحمة الرأس، ومش بتحمل ريحتهم من وأنا صغيرة وزوجي، زوجي قرر أن يجيب الحاجات دي ومصمم أني أعملهم، فاقترحت أنه يجيب الحاجات جاهزة أو يأكلها بره، فقام ضربني وسبني بأبشع الألفاظ".. بهذه الكلمات بررة "رفيدة" وهي تجلس على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بمدينة نصر تواجدها، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد ٦ أشهر فقط من الزواج.

اقرأ أيضا.. ولاء تطلب الخلع: "جوزي بيتحرش بزميلته في الشغل"

قالت "رفيدة"، في دعواها، "كنت أعيش في منزل أسرتي حياة مليئة بالراحة لأني البنت الوحيدة، ومعي3 أطفال، وكان الجميع في البيت يتمنى لي الرضا حيث بعد أن تخرجت من الجامعة، تقدم إلى شاب أقل من أسرتي في الحالة المادية، ولكني شعرت بالقبول نحوه، وأقنعت أهلي أن يوافقوا على الزواج.

وأضافت الزوجة، "وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر، ثم انتقلنا إلى شقة الزوجية بعد أن قام والدي بمساعدته في تجهيز الشقة، من أجل أن يراني سعيدة، وطلب من زوجي أن يراعى الله في تصرفاته معي، ومرت الأيام الأولى من الزواج في سعادة، ولكن بعد ذلك بدأ يظهر الاختلاف بيننا حيث أنه يريد خادمة وليست زوجة.

واستطردت حديثها، "فكان يمل من دلعي، ويطلب مني أن أقوم بغسل قدمه عند رجوعه من العمل، ورغم أنني لم أتخيل أن أفعل ذلك، ولكني تأقلمت من أجل إرضاء زوجي، وفي يوم وجدته يحضر لي "كرشة ولحمة رأس وفشة وممبار"، وطلب مني أن أطهيهم، ولكني لم أتحمل رؤيتهم أو الإمساك بهم فطلبت منه أن يشترى هذا الأكل مطهى أو يأكله في أي مطعم بالخارج.

واختتمت الزوجة، "وجدته يعنفني ويقول لي " أنت شايفه نفسك عليّ وأنتي هنا خدامة لي، حتى اشتد الحوار بيننا فقام بالتعدي عليّ بالضرب، فتركت له المنزل وعندما أخبرت أهلي بما حدث طلبوا منه الطلاق، ورفض فذهبت إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة