اعلان

كريمة تطلب الخلع: "جوزي بيقولي شوفي صدر البنت الحلو ده"

محكمة الأسرة

لم أكن أدرى أن زوجى هو أول شخص يتخلى عنى في مرضى وليس هذا فحسب بل وصل به الأمر إلى معايرتى بالمرض، أشعر كأن سكنية تجرحنى فى جسدى عندما أراه ينظر إلى النساء ويقول لى: "شوفى صدر البنت حلو" بالرغم من أنى أجريت عملية بتر للثدى، جاءت هذه الكلمات على لسان كريمة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٠ أعوام من الزواج.

قالت كريمة: "بعد وفاة والدى تقدم إلى خطبتى رجل يعمل بورشة ميكانيكى ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة دامت ٩ أشهر ، وتزوجنا وعشنا بشقة إيجار عقد مفتوح وكانت تمر بشكل طبيعى مثل أى زوجين أحيانا خلافات كبيرة أو بسيطة وكانت تمر الأيام".

وأضافت الزوجة، "ورزقنى الله بطفلين بسمة وأحمد وكنت أتحمل كل صعائب الحياة من أجلهم، ولكن فى يوم اكتشفت كتلة متحجرة فى ثدى وشعرت بالخوف لذلك توجهت مباشرة إلى مستشفى أورم الثدى وهناك أخبرتنى الطبيبة لابد من إجراء عملية بتر للورم فى الثدى وأخبرت زوجى الذى لم أجد منه سوى الصمت.

وتابعت حديثها، "ولكنى أردت العيش من أجل أطفالى فقررت الذهاب إلى المستشفى وتمت إزالة الورم والثدى لأن الورم وصل إلى مرحلة متاخرة وبعدها دخلت فى دوامة العلاج الكميائى ، وهنا بدأ زوجى يعايرنى ببتر للثدى ويتعمد ان ينظر إلى الفتيات ويقول لى "بصى البنت جسمها حلو ازاى والإمكانيات جامدة".

واختتمت قائلة: "وصلت إلى حالة نفسية سيئة حتى كنت أتمنى الموت وبعدها أخذت القرار الحاسم أن الجاء الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية