اعلان
اعلان

الشرطة في خدمة الشعب وثورة 25 يناير بثقافة الغربية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، أهمها: الشرطة في خدمة الشعب احتفالا بعيد الشرطة يوم 25 يناير، حيث عقدت دار الكتب بطنطا ندوة تثقيفية للاحتفال بعيد الشرطة بعنوان الشرطة في خدمة الشعب . تناول خلالها الرائد متقاعد مجدي عبد السلام سبب اختيار يوم 25 من يناير ليكو عيد الشرطة، كما استعرض البطولات الكبيرة للشرطة المصرية في حماية أمن مصر خلال التاريخ الحديث.

ثورة 25 يناير

وأكد عبد السلام في ندوة الشرطة في خدمة الشعب احتفالا بعيد الشرطة يوم 25 يناير أن مؤسسة الشرطة قدمت من أرواح أبنائها الكثير في الحرب على الارهاب جبنا بجنب مع القوات المسلحة المصرية. كما عقد بيت ثقافة دهتورة محاضرة للاحتفال بثورة 25 يناير تحت عنوان "عندما تغيرت مصر" تناول خلالها الدكتور محمد الخشن تداعيات ثورة يناير على مصر والوطن العربي والتغيرات السياسية والاجتماعية التي شهدتها العالم بعد ما سُمي بـ "ربيع الثورات العربي".

كما ناقشت مكتبة محلة أبو علي كتاب "قضايا المياه في العالم" تأليف إسماعيل سراج، في ندوة أكدت فيها منال السخاوي على أهمية المياه لكل الكائنات الحية، وضرورة الحفاظ عليها وترشيد استخدامها في كل المجالات الحياتية والزراعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو