اعلان

في عيد الشرطة 2019.. مدير أمن سوهاج لـ"أهل مصر": خطة تأمين للمحافظة وأعلى درجات الحيطة

حالة من الاستنفار الأمني تشهدها قطاعات وزارة الداخية، استعدادا لاحتفالات عيد الشرطة 2019، والذي يحمل في هذا العام الرقم 67 في عيد الشرطة 2019، ويتم الاحتفال به يوم 25 يناير. وأكد اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج, في تصريح خاص لـ "أهل مصر" أنه استعدادا لاحتفالات عيد الشرطة 2019 انتهى من مراجعة خطة تأمين المحافظة مع نائبيه من القيادات والمساعدين.

أعلى درجات الحيطة

وتابع أنه شدد عليهما في إطار احتفالات عيد الشرطة 2019 باتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر أثناء احتفالات عيد الشرطة 2019 وسرعة التصرف في المواقف الطارئة, وفق توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق, مشيرا إلى المرور الدوري على المرتكزات والأكمنة الأمنية المنتشرة داخل المحافظة للتأكد من جاهزية القوات، مع التزام أعلى درجات الحيطة والحذر؛ لتأمين احتفالات عيد الشرطة 2019.

وكشف مدير الأمن أنه سيتم في إطار احتفالات عيد الشرطة 2019 افتتاح مركز شرطة جرحا الجديد وعدد من الأبنية الشرطية، وستستضيف المديرية عددا من أطفال دور الأيتام بنادي الشرطة؛ لتوزيع الهدايا عليهم وتناول وجبة الغداء وسط مجموعة الضباط؛ لإدخال الفرحة والبهجة عليهم, بمناسبة احتفالات عيد الشرطة 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو