اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. تحصيل 10 جنيهات من طلاب الجامعات لصالح أسر الشهداء

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
كتب : منى حسن

ننشر اخر اخبار مصر الآن في مختلف القطاعات والوزارات ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة ونعرض ملخص عنها داخل نشرة اخر اخبار مصر الآن لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، ونوضح اخر اخبار الاقتصاد المصري، وكان أهم ماجاء اليوم ، تحصيل 10 جنيهات من طلاب الجامعات لصالح أسر الشهداء ومصابي العمليات الإرهابية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أصدر الدكتور محمد معيط وزيــر الـمـاليــة اليوم قرارا رقم 36 لسنة 2019 والذى ينص فى المادة الأولى على ندب كل من السادة التالى أسماؤهم ، الشاغل لوظيفة قيادية بالمستوى الوظيفى مدير عام بمصلحة الجمارك بوزارة المالية لشغل الوظيفة القيادية الموضحة، ولمزيد من التفاصيل..

المالية: حركة تنقلات واسعة في مصلحة الجمارك

اخر اخبار مصر الآن

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا، يُلزم فيه الجامعات والمعاهد العليا الخاصة بتحصيل مبلغ 10 جنيهات لمرة واحدة من كل طالب من الطلاب المقيدين بها حالياً، ولمزيد من التفاصيل.. 

تحصيل 10 جنيهات من طلاب الجامعات لصالح أسر الشهداء ومصابي العمليات الإرهابية

اخر اخبار الفن اليوم

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، مقطع فيديو تضمن رسالة من الفنان محمد هنيدي رسالة بخصوص المباراة المرتقبة يوم الخميس المقبل، بين فريقي الزمالك وبيراميدز، لمزيد من التفاصيل..

محمد هنيدي يوجه رسالة لـ تركي آل شيخ: "سامحني" (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسام عاشور، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وتجهيزه للمباريات الرسمية، لمزيد من التفاصيل..

طبيب الأهلي يعلن موعد عودة حسام عاشور للمران الجماعي

حالة الطقس اليوم

يشهد طقس البلاد، اليوم الإثنين، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، لمزيد من التفاصيل..

ارتفاع في درجات الحرارة القاهرة 21.. الأرصاد تحذر من الشبورة المائية

ويأتى ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للحصول عليها يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-2) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة