اعلان

بعد 16 عاما من النزاع.. المحكمة تنصف إيمان البحر درويش أمام طليقته

 الفنان إيمان البحر درويش
الفنان إيمان البحر درويش

أعلن الفنان إيمان البحر درويش عن رفض المحكمة النقض الذي تقدمت به طليقته ضده من أجل أن تحصل على شقته بالمهندسين، مؤكداً أن طليقته ليست الإعلامية نيرفانا وأنه سيكشف عن اسمها في القريب العاجل بعد أن يثبت للجميع بالمستندات بأنها قامت بالاستيلاء على محتويات شقته.

وكتب "درويش"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً:"الحمد لله الذي أيدني بنصره بعد كل هذه السنوات، بعد ١٦ عاماً من النزاع مع طليقتي صدر حكم القضاء وهو عدل الله على الأرض بصحة ونفاذ عقد شقتي بالمهندسين وتم رفض النقض ليصبح حكماً نهائياً باتاً ولله الحمد.

وأضاف بعد أن تم الادعاء كذباً بتزويري للعقود وغرمتها المحكمة أكثر من مرة غرامة لادعائها كذباً بالتزوير وتظهر النتيجة بصحة توقيعها على العقود أكثر من مرة وصدر ضدها حكماً بالسجن لبيعها مالا تملكه لشخص أمريكي ليبي الجنسية حتى يصعب استرجاع حقي ورغم ذلك نصرني الله بعدله وكرمه فيا ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

وتابع فِي خلال أيام قليلة سأقدم للجميع كافة الحقائق التي تثبت من هي طليقتي وحقيقتها وهي ليست السيدة نيرفانا الإعلامية كما نشر بالخطأ وسيرى الجميع بالمستندات والأحكام حقيقة ما نشر كذبا وحقيقة استيلائها على كل محتويات الشقة كاملة وكيف تنازلت عن نقض الحكم بالسجن ليصبح نهائياً باتاً وكيف حاولت تشويه الصورة ، وتكون كلمة الله هي العليا وينصرني الله نصراً عزيزاً ولله الحمد.

واستطرد سيعلم الجميع من هي هذه المرأة التي أساءت الى أولادها وأهلهارغم أن طليقها والد أولادها وأهله جميعاً أناس محترمون لم أرى منهم إلا كل الخير.

ووختم كلامة قائلاً:" هذا التوضيح ليس الا دفاعاً عن الإعلامية نيرفانا التي لا تربطني بها أي علاقة سوى أن ما نشر عنها نشر بالخطأ لتشابه الإسم الأول فقط ...

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند