"اللعب بالأعصاب" سياسة تركي آل الشيخ للإيقاع بقطبي الكرة المصرية (فيديو)

ميرهان أبو اليزيد

02:00 م

الإثنين 21/يناير/2019

اللعب بالأعصاب سياسة تركي آل الشيخ للإيقاع بقطبي الكرة المصرية (فيديو)
تركي آل الشيخ
حجم الخط A- A+

منذ دخول بيراميدز مسابقة الدوري المصري الممتاز، يطمع في الإطاحة بقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، ووضع تركي آل الشيخ مالك النادي خطة محكمة؛ لتنفيذ ذلك وبدأ بالفعل يجني ثمار ذلك المخطط.

اتبع تركي آل الشيخ سياسة اللعب بالأعصاب قبل مواجهة عملاقي الكرة المصري، فقبل لقاءه بالنادي الأهلي عمل على تشكيل ضغط نفسي على لاعبي الفريق؛ حيث أعلن قبل بدأ المباراة بساعات عن مفاجأة كبرى، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول طبيعة تلك المفأجاة، ليفجرها تركي في وجه القلعة الحمراء، ويتعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق.

خسر الشياطين الحُمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، أمام الأهرام سبورت، أحرز منهم السعيد هدفًا، وإن لم يكن ذلك هو السبب الرئيسي في هزيمة الأهلي، لكنه بكل تأكيد ساهم في فوز بيراميدز.


يسير تركي آل الشيخ على نفس الخطى مع نادي الزمالك؛ حيث يستعد ملعب بتروسبورت لإستضافة القمة النارية بين الفريقين، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبل الموقعة الحاسمة بين الناديين، عمل مالك بيراميدز على تشتيت ذهن الفريق الأبيض، من خلال خروج حسام البدري رئيس النادي في مقطع فيديو، يطلب فيه من جماهير الأهلي مساندة بيراميدز أمام الزمالك.


وفي مفاجأة من العيار الثقيل تعاقد الأهرام سبورت مع السوري عمر خرابين، لاعب نادي الهلال السعودي، وأعلن تركي عن مفاجأة أخرى سوف يعلن عنها خلال الأيام المقبلة، والتي ستكون بمثابة ضربة قوية للفارس الأبيض.

كثرت الأقاويل حول تلك المفاجأة، أهمها كان حول تعاقد بيراميدز مع الأسطورة إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، جاء ذلك بعد إعلان تركي عن إنهاء صفقة مع خورخي مينديز، أكبر وكيل لاعبين في العالم.

مما زاد الأمر غموضًا نشر مالك بيراميدز على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للنجم البرتغالي لويس ناني، وعلق عليها قائلا "لاعب يعجبني أداءه".

اللعب بالأعصاب سياسة



ويلعب صاحب الـ32 عامًا في سبورتنج لشبونة البرتغالي، وسبق له الإنضمام لأندية أخرى مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني.

موضوعات متعلقة