اعلان

الشرطة المغربية تعثر على فتاتين قاصرتين اختفتا في ظروف مريبة

صورة أرشيفية
كتب :

تمكنت الشرطة المغربية من تحديد مكان تواجد فتاتين قاصرتين بعد عمليات من البحث والتحري وكان قد أعلن في وقت سابق اختفاءهما في ظروف مريبة.

باشرت عناصر الشرطة القضائية المغربية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، عمليات البحث والتحري المكثفة التي أسفرت وبتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن مراكش، عن تحديد مكان تواجد فتاتين قاصرتين، تبلغان من العمر 15 سنة، أمس السبت 19 يناير، وكانت الفتاتان موضوع تصريح بالاختفاء في ظروف مشكوك فيها، وفقا لما ذكرته وكالة "المغرب العربي" للأنباء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أولياء أمور الفتاتين كانوا قد تقدموا، بتاريخ 10 يناير الجاري، ببلاغ البحث من قبل العائلة بعدما غادرت الفتاتين المؤسسة التعليمية التي تدرسان بها ولم تصلا إلى منزليهما، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة بتنسيق متواصل مع أفراد عائلتيهما من تحديد مكان تواجدهما بأحد مراكز رعاية الطفولة بمدينة مراكش.

تم إيفاد بعثة أمنية من مدينة تمارة لاسترجاع الفتاتين في أفق تسليمهما لعائلتيهما، بينما تتواصل الأبحاث القضائية لتحديد ظروف وملابسات هذا الاختفاء، حسبما أفاد المصدر ذاته ،وتؤكد المعطيات الأولية للبحث أنه كان اختفاءا طوعيا وتنتفي فيه أي خلفية أو دوافع إجرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول