اعلان

حلقة أبو العروسة 74 تقترب من المليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة عقب عرضها (فيديو)

كتب : منى رجب

تقترب حلقة أبو العروسة 74، من تحقيق مليوني مشاهدة على "يوتيوب"، عقب عرضها بأقل من 24 ساعة فقط، لما شهده مسلسل أبو العروسة 74، من أحداث مثيرة وشيقة، أهمها دخول طارق مع زينة غرفة العمليات حتى يقف بجانبها، في مشهد يحمل الكثير من الرومانسية وحب الزوج لزوجته والوقوف بجانبها في أصعب اوقات تمر عليها، حيث أن الدكتور قرر أن تلد زينة في السابع قبل موعدها للخطر الذي يمكن أن تتعرض له إذا استنى للشهر التاسع، وأنتهت حلقة أبو العروسة 74 بعد أن وضعت زينة ابنتها ولم تسمع صوتها، والخوف يخرج من عينيها وهي تسأل الطبيب عنها.

اقرأ ايضا..مسلسل تلفزيوني.. 5 مشاهد مؤثرة في الحلقة 74 من أبو العروسة (فيديو)

مشاهدة مسلسل أبو العروسة 74

وتم عرض حلقة ابو العروسه 74 ،أمس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، حصرياً على قناة الـ dmc، وكانت الإعادة الأولى للحلقة الساعة الثالثة فجرًا ، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

وتمر عرض أبو العروسة 74 على قناة قناة "dmc دراما"، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساء، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساء.

أبو العروسة 74

يشارك في حلقات مسلسل أبو العروسة، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية