اعلان

عارضة أزياء انقلبت حياتها إلى جحيم بسبب ورم خبيث: "خطيبي تركني بعد زيادة وزني" (صور)

قالت عارضة الأزياء إميلي نيكلسون، البالغة من العمر 24 عاماً، إنه عندما تم تشخيص حالتها بالورم، في فبراير 2016 وعلمت أنه ليس لديها سوى عام واحد للعيش، تخلى خطيبها عنها قبل أيام من زفافهما بعد أن جعلتها أدويتها تزيد على وزنها 32 كيلو.

وقالت إميلي قبل أسبوع من يوم الزفاف قرر جيمي ، 24 عاماً، إنهاء علاقته بها من خلال رسائل "فيس بوك ماسنجر"، وتخشى أن السبب في ذلك لأن منشط" إستيروييد" الذي كانت تأخذه وتسبب في نفخها كالبالون وأصبحت ترتدي من مقاس 6 إلى مقاس 16 في خلال 6 أسابيع، وتابعت: "جيمي قال إنه لا يريد أن يكون معي ولم يعد يحبني، وعلى مدى أشهر كان يخرج مع أصدقائه لأنني لم أستطع فعل ذلك بسبب مرضي".

واستكملت تقول: "لقد حدث الأمر بشكل غير متوقع، وأحزنني بشدة، الآن لا أشعر بأي شيء تجاهه جيمي، لقد آلمني، لكن لا داعي للانزعاج"، وتجاوزت إميلي التي قابلت خطيبها السابق جيمي أثناء إقامتها في أستراليا، بالفعل متوسط العمر الذي توقعه لها الأطباء، وعادت إلى المملكة المتحدة وتحاول عائلتها جمع 30 ألف جنيه إسترليني حتى تتمكن من الحصول على علاج مناعي متطور.

ووفقًا لجريدة "ذا صن" البريطانية نفى جيمي انفصاله عن إميلي وادعى أنها من تركته، مؤكدًا أنه لم يكن هناك شيء متعلق بزيادة وزنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً