اعلان

براد بيت يعيش قصة حب جديدة بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي

كتب :

أعلنت تقارير إعلامية أن النجم العالمي براد بيت بعد عامين من انفصاله عن زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي يعيش قصة حب جديدة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية من خلال موقعها الالكتروني مواعدة النجم العالمي براد بيت البالغ من العمر 55 عاما، للنجمة العالمية تشارليز ثيرون 43 عاما واللحائزة على الأوسكار منذ شهر تقريبا، وأكد مصدر للصحيفة أن علاقة الحب بين براد وتشارليز ظهرت خلال حضورهما عرض فيلم "روما"، الأسبوع الماضي.

وأشار المصدر إلى أن تشارليز كانت تحتسي المشروبات الكحولية في زاوية الملهى، بينما اقتصر مشروب براد على الماء، وذلك لأنّه توقف عن تناول المشروبات الكحولية منذ طلاقه من أنجيلينا جولي، كما أضاف بأنّهما كانا في غاية الانسجام مع بعضهما، فكان هُناك بعض التّلامس ووضع براد يده خلف ظهرها، وغمزها في لحظةٍ من اللحظات.

وشهدت السنوات الأخيرة من حياة الفنان الكثير من المشاكل والأزمات بعد انفصاله عن أنجلينا جولى، حيث ترك الممثل الأمريكي، بكتابة وصية كل أملاكه لأولاده الستة، والزوجة السابقة أنجلينا جولي لن تحصل على أي شيء.

وكانت جولي قد تقدمت بطلب للطلاق، في سبتمبرالماضي، أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، مستشهدة كما تشير وثائق المحكمة بخلافات يصعب حلها، واتهمت أنجلينا براد بأنه يسيء معاملة أبنائه، وهي التهمة التي تمت تبرئته منها في نوفمبر، وتقدم بيت بطلب إلى المحكمة للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء، وطلبت جولي حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة ولم تطالب بنفقة زوجية.

وكان النجمان قد تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت 10 سنوات، وحدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد واقعة على متن طائرة خاصة تفيد تقارير بأن بيت فقد فيها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أبنائهما الستة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا