اعلان

رجل يشعل النار في حماته بسبب طلب زوجته الطلاق بإنجلترا

أشعل رجل النار في حماته في حديقتها الخلفية، بعد أن بدأت زوجته في إجراءات الطلاق، قبل أن يشعل النار في نفسه أيضًا، وهاجم كيرين لينش، البالغ من العمر 50 عاما، جينيفر كرونين، 72 سنة، في منزلها في بنفليت، إسيكس، في 13 مارس 2018.

وأفادت لجنة التحكيم في إسيكس كاونتي، هول تشامبرز في تشيلمسفورد بأن ابنتها، سوزان لينش، كانت انفصلت عن لينش بسبب تعاطيه الكوكايين.

وبدأ التحقيق في كيفية وفاة السيد لينش والسيدة كرونين، حيث قالت السيدة لينش، إنها كانت في المنزل، عندما شاهدت زوجها يركض بسكين وبنزين نحو السيدة كرونين، التي كانت في الحديقة مع كلب العائلة، مضيفة "اعتقدت أنه كان سيأخذ بيدها نحو المنزل، ركضت من الباب الأمامي واتصلت بالرقم 999"، بعد تنبيه الجيران، عادت السيدة لينش إلى الحديقة حيث تعرض كل من لينش والسيدة كرونين لحروق بالغة، وقالت: "لم أتمكن من معرفة أي سبب يجعله يؤذي أمي".

توفي لينش في وقت لاحق من ذلك اليوم، وتوفيت السيدة كرونين بسبب مضاعفات متعلقة بحروقها في 30 مارس، انفصلت لينش في نوفمبر، لكن السيدة لينش قالت إنها طلبت مؤخراً فقط إضفاء طابع رسمي على الطلاق ، والتي تعتقد أنه ما أثار غضب زوجها.

وقال المحقق الشرعي المساعد "تينا هارينجتون" للمحلفين، إنهم سيختبرون ما إذا كانت الدولة ارتكبت أي أخطاء أدت إلى وفاة السيد لينش أو السيدة كرونين.

أخبرت السيدة لينش المحكمة بأنها اتصلت بالشرطة عدة مرات في 12 مارس، حيث كان زوجها يتردد مراراً بين بيتها وبيت والدتها في خرق لشروط الكفالة، بعد أن ألقى القبض عليه بسبب تحطيم أوعية نباتية سابقاً في منزلهم في شارع لورث، جزيرة كانفي، بمطرقة ذو مخلب، مضيفة "استمررت في الإبلاغ عنه ولكن لم يتم القبض عليه"، وأنها ولينش نفسه كانا قد أخبرا شرطة إسكس أنه كان لديه أفكار انتحارية.

وتتولى النيابة التحقيق، الذي من المتوقع أن يستمر خمسة أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة