اعلان
اعلان

"عاصم" أمام محكمة الأسرة: "عروستي نامت مع خطيبها مرتين"

"ضحكت عليا اتجوزتها على أساس بكر رشيد ويوم الدخلة اكتشفت أنها مش بنت بنوت وكمان اعترفت لى أنها نامت مرتين مع خطيبها اللى كان قبلى وعايزنى أستر عليها".. جاءت هذه الكلمات على لسان "عاصم" وهو داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد يومين من الزواج.

وقال عاصم: "كنت أبحث عن عروسة مناسبة وتكون على أخلاق وتصلح أن تكون زوجة صالحة وأم لاولادى، واقترحت لى عمتى أحد الفتيات ولكن أخبرتنى أنها كانت مخطوبة من قبل لأحد الأشخاص ووافقت على الزواج منها بعد أن رأيتها وشعرت أن عمتى أحسنت الاختيار".

اقرأ أيضًا..ولاء تطلب الخلع: "جوزي بيتحرش بزميلته في الشغل"

وأضاف الزوج: لم يحدث بينى وبين أهلها أى اختلاف فى اتفاقيات الزواج وبالفعل تم عقد القران والزواج فى يوم واحد بعد خطوبة دامت ٥ أشهر وجاءت الليلة الموعودة ليلة الزفاف التى كانت أحلم بها دائما لأجد زوجتى غير بكر مما جعلنى أشعر بالغضب وقمت بضربها حتى كادت أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وتابع حديثه: شعرت بالخوف منى وأخبرتنى الحقيقة أن خطيبها السابق ضحك عليها بالحب ووعدها بالزواج حتى مارس معها العلاقة وبعدها تركها حتى أتى أنا واتزوجها وأن أستر عليها ولكن رجولتى لا تسمح لى بذلك فطردتها من المنزل وجئت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً