اعلان

بشعر"منكوش" وملامح غريبة.. شاهد الفنانات في تحدي بدون مكياج no makeup challenge (صور)

على الرغم من أن تحدي العشر سنوات، والذي أنتشر مؤخرًا بشكل كبير بين مشاهير الفن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي يعتمد على نشر صورهم من عشر سنوات وأخرى في الوقت الحالي، لم يمر عليه أيام وظهر تحدي جديد من نوعه وهو تحدي بدون مكياج no makeup challenge، والذي يتلخص في نشر النجوم صورهم تارة بدون أستخدام أدوات تجميلية وأخرى مستخدمين فيها المكياج، وشهد التحدي أنتشار كبير على مواقع "السوشيال ميديا"، بعد مشاركة عدد من نجوم الفن في تحدي بدون مكياج no makeup challenge، من هنا نستعرض لكم أبرز النجوم المشاركين في تحدي بدون مكياح no makeup challenge.

no makeup challenge تحدي بدون مكياج 

رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على المشاركة في تحدي بدون مكياج الذي أنتشر مؤخراً ونشرت صورتين عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، مرة مستخدمة مساحيق التجميل، وأخرى بدون مكياج، وهو ما أثار ردود أفعال قوية من متابعيها على الصورتين، خاصة وأن البعض أكد أن ملامحها جميلة في كلتاهما.

فيما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لعدد من الفنانات، لم يستخدمن خلالها المكياج، ولصقوها بجانب صورهن الحديثة التي وضعن خلالها المكياج، وذلك خلال no makeup challenge تحدي بدون مكياج ، ومن ضمن هولاء الفنانات.

هند صبري

كانت نشرت الفنانة هند صبري صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، وهي على أحد الشواطيء، وهو ما جعلها تدخل في no makeup challenge تحدي بدون مكياج.

عادة عبد الرازق

كما ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق، في إحدى صورها بدون ميك أب، ما جعلها تنضم الى قائمة no makeup challenge تحدي بدون مكياج .

أنغام

شاركت أيضاً الفنانة أنغام no makeup challenge تحدي بدون مكياج، بصورة لها قديمة لم تضع خلالها مستحضرات تجميلية.

نيللي كريم

ظهرت الفنانة نيللي كريم بشعر غير مصفف وملامح يملؤها الأرهاق والتعب، خلال إحدى صورها وهو ما جعلها تنضم الى قائمة المشاركين في no makeup challenge تحدي بدون مكياج.

هنا شيحة

لم تضع الفنانة هنا شيحة أي مستحضرات تجميلية، خلال إحدى صورها التي نشرتها على صفختها "انستجرام"، وهو ما جعلها تشارك في قائمة no makeup challenge تحدي بدون مكياج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)