اعلان

الجيش الليبي يؤكد مقتل اثنين من أخطر العناصر الإرهابية في درنة

كتب : وكالات

نشر الدكتور محمد زين، رئيس منطقة كرة القدم ببني سويف السابق، بيانًا إعلاميًا، على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" معلقًا على قرار إقالته، الذى أتخذه، اليوم، مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبوريدة .

وقال "زين": "شكرًا الرسالة وصلت وأقول لكم أن "دولة الظلم ساعة"، والناس لا تتذكر إلا المبادئ وأصحابها، لأن دولة الحق إلى أن تقوم الساعة، "وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون"، مضيفًا: "أرحتمونى لأنى كنت انتظر ذلك وأظهرتم لأولى الأمر ومن ينادون بمكافحة الفساد أن تلك نتيجة من يجرؤ على قول كلمة حق".

وأضاف رئيس المنطقة، المُقال: أن الفاسد يفتخر ويجاهر بأنه يفسد لأنه يضمن أنه لاعقاب "فمن آمن العقاب أساء الأدب"، مؤكدًا أن ما حدث من اتحاد الكرة كنت اتوقعة تمامًا، منذ أعلنت موقفى فى إنتساب نادى بيراميدز لمنطقة بنى سويف، دون مراعاة لأى حقوق للمنطقة حتى الأدبية منها، وأقلها إبلاغ المنطقة بما يتم فى الخفاء.

وواصل: لو كان هناك حقوق مادية للمناطق لخدمة الرياضة فى مناطق مظلومة بينما "يهبر من يهبر" من جراء لوائح تفصل لصالح أشخاص وفئات بعينها، تحت مرأى ومسمع الجميع، و"الجميع صامت يشكو حاله لله تعالى، وينتظر كل موسم إنتخابات للحصول على الفتات من موائد المصالح".

وقال "زين": أعلم أن تعيين رؤساء المناطق من سلطة الإتحاد، وبالتالى "فالكل لازم يطاطي ويسمع الكلام وإلا.... " ، مضيفًا: بما أننى لا أرغب ولا أخشى على موقع فقلت كلمة حق بشأن مبدأ التعيين.

وتساءل "زين": لماذا لا يكون رؤساء المناطق بالإنتخاب من الأندية مثلما تنتخب الإتحاد ليكتمل البناء الديمقراطى؟ موضحًا: "لم يكن يعنينى بالدرجة الاولى إلا المبدأ فى حق المناطق حتى فى العلم مع أنه الأولى أن يكون القيد عن طريقها مثل الدرجات الأخرى" ولكن لأن الممتاز هو من "يبيض بيضة ذهب" فأنه لا يأكلها إلا شلة محددة وتوزع الغنائم بعد ذلك على المحاسيب ومن يتم شراؤهم او مطلوب اسكاتهم.

وأستطرد "زين" قائلًا: الغريب أننا سمعنا ورأينا فيما يرى النائم ان هناك شنطا سرقت من الاتحاد، وتحدث الإعلام والميديا والمجتمع باسره، ولم يهب الإتحاد بهذه السرعة لتحسين صورته وهناك من أستغل أسمه وموقعة للاساءة لرجال الشرطة فى الشارع على مسمع ومراى الناس ولم يهب الإتحاد للدفاع عن القيم والمبادئ ومر الأمر كغيرة، وراينا طيارة خاصة لعضو بالاتحاد قبل مبارة مهمة مع المنافس ولم يهب الإتحاد لتحسين صورته، متسائلًا: فلماذا هذه المرة كان الرد سريعًا؟

وقال رئيس المنطقة المُقال: إنهم دون ان يقصدوا خدمونى لأنهم اراحونى من مسئولية كانت عباءً على وكنت أحاول أن أوصل رسالة أن الفساد أقوى من كل شئ وأنه يخرج لسانه لكل صاحب موقف أو كلمة حق، ولماذا لا يفعل ذلك وهو أمن أن لن يطوله سؤال أو إستجواب .

وأضاف: اختصر الجميع الموقف فى لاعب وانتماء لناد أو غيره، لتحويل الاتجاة بعيدًا عن المبادئ ليصبح الامر اندية، وتختفى الحقائق وتتوه الجرائم "آسف جدا حاولت توصيل رسالة للاخرين ودفعت ثمنها مختارا بكامل ارادتى" لكن هل سيجرؤ احد بعد ذلك على قول كلمة حق او التحدث عن مبدأ، لا طبعا الرسالة وصلت "اصمت ثم اصمت ثم طأطئ ".

وتابع: "آسف لن اسكت ولن انحنى فانا والحمد لله اكبر من كل ذلك لا اتسول موقعًا فأنا إعلامى عملت مذيعًا وصحفيًا ومستشارًا إعلاميًا وفوق ذلك أستاذًا جامعيًا وعميدًا لكلية إعلام محترمة، ولدى من المهام ما يغنينى عن الركوع لظلم أوالسكوت عن النطق بالحق.

وقال: رسالتى "أوعوا تفتكروا ان حصول مصر على حق تنظيم بطولة الأمم الافريقية إنجاز لكم، فالكل يعرف ظروف البطولة علاوة على أن من جلبها لمصر هو اسمها وتاريخها ورئيسها وليس أنتم"، متسائلًا: ماذا فعلتم فى فضائح كأس العالم؟ اغلقتم الدفاتر فالدفاتر دفاتركم واللوائح تضعونها لمزاجكم الخاص والأندية تعطيكم أصواتها، ولايوجد سائل عن مسئول ومن هو صاحب رأى أو كلمة أو حق ليس مكانه بينكم، ولا بين غنائمكم وتجارتكم بكل المبادئ.

وقّرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، تعيين صلاح بدر، رئيسًا لمنطقة بني سويف، خلفًا للدكتور محمد زين، على خلفية تصريحاته التى انتقد خلالها قيادات الاتحاد، فى واقعة قيد عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، خلال العطلة الرسمية، يوم الجمعة 4 يناير الجاري، دون إخطار منطقة بني سويف، التابع لها إداريًا نادي بيراميدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات