اعلان

ماس كهربائى حول حياتهم لعذاب.. عائلة تروى قصة تفحم منزلهم في السيدة زينب (فيديو)

روت عائلة إحدى العقارات السكنية فى حي السيدة زينب قصة اشتعال النيران فى منزلهم بسبب ماس كهربائى حول هذه الوحدة السكنية إلى رماد لتقيم بعدها هذه الأسرة تحت "بئر السلم".

فقالت الزوجة إن الحادث وقع فى يوم 2 من يناير الجارى فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، حيث إنها كانت تهندم الشقة وترتب ما فيها من ملابس ملاقاة على الأرض وتنظيف "المواعين" وغيرها إلى ان انتهت الزوجة من القيام بهذه الأعمال لتخرج فى صالة "الشقة" وتجلس بصحبة بنتها وأحفادها فاشتمت رائحة "شياط" قادم من ناحية إحدى الغرف لتسرع حتى تتحقق من الأمر لتجد صوتاً يحدث فى الثلاجة ويخرج من هذه الثلاجة رائحة "شياط".

وأضافت الزوجة خلال حوارها لبرنامج كل يوم المذاع عبر فضائية ON E تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، أنها أمرت ابنتها بالذهاب لإحضار زوجها الكهرباء، لتستكمل ابنتها القصة قائلة: "مسافة ما روحت اجيب جوزى واجى عشان يشوف فى إيه لقيت الدخان طالع من الحيطان".

 

وأشار الزوج إلى أنه عندما عاد من عمله وجد الشقة أصبحت رماد بعدما كانت كل أمل لهم فى الحياة، معلقاً: "أنا مش طالب من ربنا ثم المسئولين إلا أى حتة تلمنى أنا وولادى بدل ما احنا قاعدين فى بير السلم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً