اعلان

زينب تطلب الطلاق: "جوزى حاطط كاميرا فى أوضة النوم"

صورة أرشيفية

لم تتخيل زينب صاحبة السابعة والعشرين عاما أن أجمل اللحظات التى تقضيها مع زوجها فى غرفة نومها مراقبة بالكاميرات، حيث فؤجت بوجود كاميرا على شكل لمبة فى غرفة نومها، واكتشفت أن من وضع لها الكاميرا هو زوجها الذى أعطت له الأمان والثقة حسب قولها؛ لذلك اقترب منها "أهل مصر" لمعرفة مأساتها.

قالت زينب "تقدم إلىَّ شاب يكبرنى بعامين يعمل مهندسا معماريا فى إحدى شركات المقاولات، ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر؛ نظرا لتسرعه فى إتمام الزواج، وانتقلت معه للعيش داخل سقف واحد ولم أندم بعد الزواج على اختيارى له".

وأضافت الزوجة "كان يعاملنى بطيبة وحنية ولم يبخل علىَّ بأى شيء.. كل متطلباتى يلبيها لى؛ لأن حالته المادية متيسرة، وكان يمارس معى العلاقة بطرق مختلفة، وكنت أظن أنه يفعل ذلك من أجل إسعادى، وفى يوم اكتشفت حقيقته المرة والتى لم أكن أتخيلها يوما ما".

وتابعت حديثها "بعد مرور ٧ أشهر من السعادة وجدت لمبة غرفة النوم شكلها غريب، وتوجست فى داخلى، فقمت بخلع اللمبة، وذهبت بها إلى أحد محلات الكهرباء؛ ليخبرنى انها كاميرا مراقبة، وهنا اتضح لى الأمر أن زوجى يصور العلاقة؛ فلذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً