اعلان

اسعار العملات اليوم الثلاثاء في السوق وأخر اسعار العملات بنك مصر

اسعار العملات اليوم الثلاثاء في السوق

تشهد اسعار العملات اليوم الثلاثاء 22-1-2019 تباين خلال تعاملات البنوك و اسعار العملات بنك مصر اليوم، وشهدت اسعار العملات اليوم استقرار ملحوظ بعد الإرتفاع الطفيف الذي حققته خلال نهايات العام الماضي، لتستقر اسعار العملات اليوم في منتصف الشهر الأول من السنة الميلادية الجديدة.

ويتأثر الإقتصاد المصري بهبوط أو ارتفاع سعر الدولار 2019 بشكل كبير، كما أن الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية يساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار الدولار 2019 ، وبما أن هناك تقارير إيجابية حول الأسهم الأمريكية، يستقر سعر الدولار 2019 في تعاملات السوق العالمية إلى حد كبير.

اسعار العملات اليوم الثلاثاء 22-1-2019 

اسعار العملات اليوم يقدمها أهل مصر حسب أخر تحديث تشهده اسعار العملات في مصر خلال التعاملات البنكية، وتستقر اسعار العملات اليوم بشكل ملحوظ عند نفس أسعار أمس الأثنين خلال تعاملات البنوك. 

اسعار العملات اليوم

اسعار العملات بنك مصر 

دولار أمريكي 17.8870 جنيه مصري

يورو 20.3331 جنيه مصري

جنيه استرليني 23.0330 جنيه مصري

ين ياباني 0.1629 جنيه مصري

اسعار العملات بنك مصر 

17.79 جنيه للشراء

17.89 جنيه للبيع

اسعار العملات اليوم

ريال سعودي 4.7801 جنيه مصري

درهم إماراتي 4.8797 جنيه مصري

جنيه سوداني 0.3762 جنيه مصري

دينار كويتي 59.0806 جنيه مصري

ملحوظة: نعرض اسعار العملات اليوم فى مصر بالجنيه المصرى على "أهل مصر" وهي الأسعار الرسمية التي تعلنها الحكومة المصرية والتي يتم التعامل بها في البنوك، هذه الأسعار قد تختلف كثيرا أو قليلا عن الأسعار الحقيقية في السوق الحرة أو السوق السوداء.

نقدم اسعار العملات اليوم حسب أخر تحديث اسعار العملات بنك مصر اليوم الثلاثاء 22 يناير خلال تعاملات البنوك، وشهدت اسعار العملات اليوم استقرار ملحوظ بعد الإرتفاع الطفيف الذي حققته خلال نهايات العام الماضي، لتستقر اسعار العملات اليوم في منتصف الشهر الأول من السنة الميلادية الجديدة.

ويتأثر الإقتصاد المصري بهبوط أو ارتفاع سعر الدولار اليوم بشكل كبير، كما أن الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية يساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار الدولار 2019 ، وبما أن هناك تقارير إيجابية حول الأسهم الأمريكية، يستقر سعر الدولار اليوم في تعاملات السوق العالمية إلى حد كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز