اعلان

ازاي اروح معرض الكتاب 2019 بالتجمع الخامس.. إليك 6 طرق للذهاب

معرض الكتاب 2019 بالتجمع الخامس
كتب : نهى نجم

ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الأربعاء ويستمر حتى 5 فبراير المقبل بأرض المعارض بالتجمع الخامس، واتفقت الهيئة المصرية العامة للكتاب على الخطوط لخدمة رواد المعرض ونقل المواطنين من الميادين العامة وأماكن التجمعات وصولًا لمركز المعارض على مدار اليوم طوال فترة تشغيل المعرض.

وتستعرض أهل مصر شرح بسيط للمواطنين للذهاب إلى المعرض الدولي للكتاب 2019:

الطريق الدائري

إذا كنت قادم من الأقاليم يمكنك النزول عند سلم الدائري قبل شبرا الخيمة وستجد ميكروباص تذهب إلى التجمع مباشرة وهنا تستطيع أن تصل عند مركز مصر للمعارض الدولية الذي يوجد به معرض الكتاب 2019.

محطة رمسيس

وإذا كنت قادم من محطة رمسيس عن طريق القطر أو قريب من منطقة وسط البلد، تستطيع أن تجد عند مسجد الفتح ميكروباصات التجمع الخامس وستنقلك مباشرة حتى المعرض الدولي للكتاب 2019، أو عن طريق أتوبيسات هيئة النقل العام رقم 1064 و1018.

موقف السلام

إذا كنت قريب من موقف السلام ستجد باصات باستمرار تنقلك حتى التجمع الخامس بالإضافة إلى أن هناك متوفر أتوبيسات النقل العام رقم 505.

المنيب

إذا كان رواد معرض الكتاب الدولي من سكان محافظة الجيزة، سيجدون بجانب محطة مترو المنيب باصات وميكروباص تنقل أمام معرض الكتاب 2019.

الحي العاشر

أما سكان مدينة نصر أو إذا كنت قريب من مدينة نصر، فستجد بموقف الحي العاشر أتوبيسات وباصات تنقلك أمام المعرض الدولي للكتاب 2019 مباشرة.

السيدة عائشة

إذا كنت قادم من منطقة أكتوبر أو حي المعادي أركب ميكروباص للسيدة عائشة وستجد هناك باصات للتجمع الخامس واتوبيسات هيئة النقل العام رقم 716 وستنقلك من السيدة عائشة حتى المعرض الدولي للكتاب 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل