اعلان

مديرية الطرق: كوبري المطار "آمن تمامًا" ولا صحة لشائعات تصدعه

 كوبري المطار " آمن تمامًا " ولا صحة لشائعات تصدعه
كوبري المطار " آمن تمامًا " ولا صحة لشائعات تصدعه
كتب : نهى نجم

نفي المهندس أشرف حلمي، مدير مديرية الطرق بمحافظة القاهرة، ماتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور وشقوق وتصدعات بكوبري المطار بنطاق حي النزهة.

وأكد مدير مديرية الطرق بمحافظة القاهرة، أنه تم تشكيل لجنة هندسية من المديرية لفحص الكوبري وتبين عدم وجود أي خطورة علي الكوبري وأن ما يظهر علي إن شقوق هي فواصل موجودة في تصميم الكوبري تسمي فواصل التمدد وإن بعض الشقوق الأخري هي شقوق سطحيه طبيعية في الطبقة الخارجية سوف يتم معالجتها.

وكانت قد أعلنت محافظة القاهرة أنه تم تشكيل لجنة هندسية لفحص كوبري المطار وتبين عدم وجود أي خطورة على الكوبري وأجرى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، إبراهيم صابر، رئيس حي النزهة واللجنة الهندسية معاينة ميدانية لفحص الكوبري، وتبين خلال المعاينة أن ما يظهر كشقوق كبيرة هي ليست شقوق بل هي فواصل موجودة في تصميم الكوبري تسمى فواصل التمدد، بعض الشقوق الأخرى هي شقوق سطحية طبيعية في الطبقة الخارجية (المحارة) نتيجة لعوامل التعرية وسوف يتم معالجتها.

وطمأن نائب المحافظ المواطنين، مؤكدًا على سلامة الكوبري وأمان استخدامه، وأهابت المحافظة المواطنين بتحري الدقة، في نشر مثل هذه الاستغاثات قبل التعامل معها حتى لا يتم استغلالها لنشر شائعات أو معلومات غير صحيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل