اعلان

خلال 7 أيام.. الزمالك يخضع لاختبارين صعبين في الدوري المصري

السويسري كريستيان جروس

سيخضع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى اختبارين في غاية الأهمية خلال الـ7 أيام المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، لأنه سيواجه فريقين في غاية الصعوبة في الدوري خلال شهر يناير الجاري.

ويستعد جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، للمقاتلة في الدوري حد نهايته، من أجل الحصول على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي أكثر من ثلاثة سنوات واحتكار لاعبي النادي الأهلي البطولة خلال آواخر السنوات الماضية.

وأخذ محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، راحة من المران اليوم بإذن من جروس، واكتفى بمشاهدة المران المقام حاليًا على ملعب النادي، كما قام كماتشو، بخوض تدريب تأهيلي بالجري حول الملعب، بينما خاض أحمد مدبولي، صانع ألعاب الزمالك مرانًا فرديا قبل التدريبات الجماعية بسبب ارتباطه بأداء امتحانات نصف العام.

وقسم السويسري كريستيان جروس، اللاعبين إلي أربع مجموعات خلال التدريب المقام حاليا، وجاء تقسيمت اللاعبين من أجل التدريب علي كيفية التحكم بالكرة، بينما يخوض حراس المرمى بالزمالك مرانًا قويا تحت إشراف جروتس توماس، مدرب الحراس، ويستعد أبناء ميت عقبة إلى كل هذا من أجل التجهيز إلى فريق بيراميدز من أجل الفوز عليهم واكتساب الثلاثة نقاط وتوقف النادي الأهرامي قليلًا عن ملاحقته في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض «أهل مصر» الاختبارين الصعبين أمام الزمالك في الدوري المصري خلال شهر يناير الجاري

سيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت، وسيكون هذا أصعب اختبار سيواجه الأبيض في بطولة الدوري هذا الموسم نظرًا لقوة المنافس في الدوري وإصراره على التواجد في المربع الذهبي على الأقل هذا الموسم.

أما الاختبار الثاني أمام الزمالك فسيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، والذي سيواجه يوم 29 يناير الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ولن يفرط المقاصة بسهولة في الثلاثة نقاط، لأنه يسعى إلى التواجد في المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق