اعلان

بعد التعاقد مع كريستيان بينافينتي.. قفشة والسعيد يطالبان بالرحيل عن بيراميدز

كريستيان بينافينتي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرميدز، التعاقد مع كريستيان بينافينتي، نجم منتخب بيرو، وفريق ريـال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعزيز صفوف الفريق تحسبًا لرحيل أحد نجوم الفريق الأهرامي.

وفجر تركي آل شيخ، رئيس هئية الترفيه، ورئيس نادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير المصرية ولمحبي الكرة في مصر، بسبب تعاقد ناديه مع كريستيان بينافينتي، والذي يعد من أهم اللاعبين في منتخب بيرو، وصاحب أجمل لمسات، بالإضافة إلى أنه يمكنه اللعب في أكثر من مركز.

ونشبت خلافات كثيرة داخل نادي بيراميدز، بسبب التعاقد مع لاعب الوسط كريستيان بينافينتي، خلال يناير الجاري، نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق الأهرامي والذين يحتلون نفس المركز، مما تسبب في نوبة غضب كبيرة وقرر بعض اللاعبين مغادرة الفريق خلال يناير الجاري.

يتواجد 17 لاعبًا في خط وسط بيرميدز، منهم من أصبح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق، وآخرين يجلسون على دكة البدلاء آملًا في المشاركة، ومنهم من يستبعد من القائمة نهائيًا لوجود عدد كبير من اللاعبين يجيدون اللعب في هذا المركز، واللاعبين الـ17 هم: " عبد الله السعيد، عبد الله الشحات، محمد، محمد كريم، وشريف دايو، أحمد عادل، أحمد عفيفي، أحمد توفيق، النيجيري ازوبيكي اوكونشكو، كارلوس إدواردو فيريرا، محمد فاروق، محمد فتحي محمد خليفة، محمد رزق إمام، مهند لاشين، نبيل دونجا، والبرازيلي رودريجو إدواردو كوستا، محمد مجدي قفشة".

ويسعى معظم هؤلاء اللاعبين للابتعاد عن بيراميدز، واكتشاف فريق جديد يشاركون معه أساسي خلال المباريات المقبلة، لتقديم أفضل ما لديهم، وعلى رأس هؤلاء النجوم محمد مجدي قفشة، الذي أصبح مشاركته تبدو معدومة بعد التعاقد مع عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

والجدير بالذكر أن رئيس الزمالك وعد جماهير القلعة البيضاء بالتعاقد مع عبد الله السعيد، في بداية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة