اعلان

برلمانية لرجال الشرطة في عيدهم: "التاريخ سيذكركم بكل خير"

المهندسة فايقة فهيم عضو مجلس النواب
كتب : أهل مصر

توجهت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى الشرطة المصرية بجميع قياداتها وضباطها وجنودها بمناسبة عيدهم الــــ67، مشيدة بجهود الشرطة المصرية الباسلة فى تحقيق الأمن والأمان والاستقرار لمصر وشعبها، مؤكدا أن مصر كلها لن يهدأ لها بال إلا بهزيمة الإرهاب والإرهابيين فى شمال سيناء وفى مصر كلها.

وأعربت فهيم- في بيان صحفي أصدرته اليوم الأربعاء الموافق 23 يناير 2019 – عن ثقتها الكاملة فى قدرة مصر ببسالة جيشها وشرطتها وشعبها على دحر وهزيمة الإرهاب وقوى الشر والظلام كلها، لأن مصر وحدها حاربت الإرهاب نيابة عن العالم، وحررت أراضيها من دنس الإرهاب.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وبجميع مؤسساتها ومن قبلهما الشعب المصرى يقدرون التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة الأوفياء فى مواجهة الإرهاب الأسود وقوى الشر والظلام.

وقدمت عضو مجلس النواب، التحية لرجال الشرطة فى يوم عيدهم ولأسرهم ولكل أسر الشهداء، مؤكدة على أن التاريخ سيخلد بطولاتكم وأسماء شهدائكم، وسيذكركم بكل خري، وأن مصر كلها تقف مع الشرطة المصرية من أجل القضاء على الإرهاب بجميع صوره وأشكاله حتى يتحقق النصر على جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق