اعلان

نجل شهيد للسيسي: "هاتوا حق بابا لحد ما أكبر وأجيبه بإيدي" (فيديو)

السيسي يكرم عائلات شهداء الشرطة

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من أسر شهداء الشرطة في مسيرتهم للدفاع عن الوطن على مر السنوات الماضية في مواجهة المجرمين والإرهابيين، لحماية وأمن مصر وشعبها، وذلك خلال فاعليات احتفال عيد الشرطة، بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، اليوم، الخميس، وعلق طفل صغير ابنًا لأحد شهداء الشرطة بعد تكريم الرئيس السيسي له "هاتوا حق بابا على ما اكبر واجيبه بإيدي".

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرار رقم ٥٢ لسنة ٢٠١٩ في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة ٢٥ يناير .

وتشكل لجنة عليا من الجهات الأمنية المعنية برئاسة مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون للنظر في من يستحق العفو وفقاً لأحكام هذا القرار، حيث نشر القرار في الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم.

وتحتفل وزارة الداخلية، اليوم، الأربعاء، بعيد الشرطة رقم 67، والمقام داخل أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من رموز المجتمع والشخصيات العامة، وذلك عندما سطر رجال الشرطة ملحمة تاريخية بالإسماعيلية سنة 1952، واستبسلوا فى الدفاع عن المحافظة ورفضوا تسليم المبنى للإنجليز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق