اعلان

والد شهيد شرطة يطالب السيسي بالبقاء لفترتين رئاسيتين (فيديو)

الرئيس عبد الفتا

طالب والد الشهيد النقيب عمر مجدي صبحي، خلال كلمته أثناء تكريم اسم الشهيد من الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ67، الرئيس السيسي بالبقاء لفترتين رئاسيتين مقبلتين، للتصدي، كما طالب الشعب المصري أن يؤيد قراره هذا، ذلك لحماية مصر والتصدي للإرهاب.

وكان الشهيد عمر مجدي صبحي ضابط خريج 2017، بيعمل في مباحث الجيزة، وترقى لنقيب بعدها، مؤكدًا أنه كان مستميتًا في عمله حتى ارتقى لمكانة الشهيد التي كان يتمناها.

وأكد على رغبته لترشح الرئيس السيسي لفترتين رئاسيتين مقبلتين قائلًا للمرة الثالثة "نترجى الرئيس إنه يوافق على فترتين رئاسيتين كمان، بعد إذنكم علشان خاطر مصر وعلشان نخلص مصر من الإرهاب اللي هيدمرها وكان هيدمرها بس مش هيقدروا عليها علشان فيها جيش وشرطة كويسة وناس مخلصين".

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرار رقم ٥٢ لسنة ٢٠١٩ في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة ٢٥ يناير .

وتشكل لجنة عليا من الجهات الأمنية المعنية برئاسة مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون للنظر في من يستحق العفو وفقاً لأحكام هذا القرار، حيث نشر القرار في الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم.

وتحتفل وزارة الداخلية، اليوم، الأربعاء، بعيد الشرطة رقم 67، والمقام داخل أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من رموز المجتمع والشخصيات العامة، وذلك عندما سطر رجال الشرطة ملحمة تاريخية بالإسماعيلية سنة 1952، واستبسلوا فى الدفاع عن المحافظة ورفضوا تسليم المبنى للإنجليز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً