تاريخ مواجهات حسام حسن ضد الزمالك (فيديو)

إيهاب خالد

06:37 م

الأربعاء 23/يناير/2019

تاريخ مواجهات حسام حسن ضد الزمالك (فيديو)
حجم الخط A- A+

سيدخل حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقعة جديدة مفحمة بالنجوم وليس بها أي أسلحة تدل على الحرب، بينه وبين الزمالك، في لقاء يتسم بالسخونة والقوة خارج الخطوط.

ويسعى حسام حسن، في لقاء الغد أمام المارد الأبيض، ضمن منافسات الدوري المصري، لتكرار آخر فوز حققه على الزمالك عندما كان مدربًا للمصري البورسعيدي.

ونرصد في التقرير التالي تاريخ مواجهات حسام حسن للزمالك في الدوري المصري.


- المواجهة الأولى
كانت المواجهة الأولى في 10 أبريل 2008، وفاز المصري بقيادة حسام حسن، بهدفين مقابل هدف، وأحرز للفريق البورسعيدي عاشور الأدهم وأحمد جلال، وللزمالك محمود فتح الله، وكان مدرب الأبيض وقتها الهولندي رود كرول.

- المواجهة الثانية
نج الزمالك في تحقيق الفوز الأول على المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، وذلك 24 أغسطس 2008، بهدفين مقابل هدف، وكان يقود الأبيض وقتها المدرب الألماني هولمان.


- المواجهة الثالثة
ألتقى الزمالك بـ"حسام حسن" للمرة الثالثة، وكان يقود الاتحاد السكندري وقتها في 30 أكتوبر 2014، وفاز الزمالك على سيد البلد بهدف مقابل لا شيء، أحرزه مؤمن زكريا، وكان يقود الأبيض المدرب البرتغالي باتشيكو.

المواجهة الرابعة
تكررت المواجهة في 23 أبريل 2015، وانتهت بفوز الزمالك أيضًا بهدفين دون رد، على الاتحاد، وكان مدرب الزمالك وقتها البرتغالي فيريرا.

المواجهة الخامسة
تولى حسام حسن من جديد الأعمال الفنية لنادي المصري البورسعيدي، وكانت المواجهة الخامسة في 20 يناير 2016، وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف أحرزه مصطفي فتحي، وكان مدرب الزمالك أحمد حسام ميدو.

اقر أيضًا.. صباحية مباركة يا عروسة.. هكذا "حفَل" هاشتاج "#معاك_يا_اهلي" على الزمالك

المواجهة السادسة
سادس المواجهات كانت في 24 يونيو 2016، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لكل منهما، وكان مدرب الزمالك حينها، محمد حلمي.

المواجهة السابعة
جاءت المواجهة السابعة في 4 نوفمبر 2016، وفاز الزمالك بقيادة مؤمن سليمان، بهدف دون رد، والذي أحرزه أحمد جعفر.

المواجهة الثامنة
في 24 أبريل 2017، جاءت المواجهة الثامنة، والتي نجح الزمالك في الفوز على المصري بهدف نظيف أحرزه شيكابالا، وكان البرتغالي إيناسيو، هو مدرب الأبيض.

المواجهة التاسعة
جاءت المواجهة التاسعة بعيدة عن الدوري، وكانت في كأس مصر في 8 أغسطس 2017، وتحديدا في نصف النهائي، وفاز المصري بهدفين نظيفين أحرزهما عبد الله جمعة، عبد الله بيكا، وكان طارق يحيى هو مدرب الزمالك.

المواجهة العاشرة
آخر المواجهات كانت في 24 يناير 2018، وفاز المصري بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى، وكان مدرب الفريق الأبيض وقتها إيهاب جلال.

موضوعات متعلقة