اعلان

مباريات اليوم الخميس.. مواجهات نارية للأهلي والزمالك وديربي لندني بكأس الرابطة

مباريات اليوم الخميس

تقام اليوم الخميس العديد من المباريات المثيرة، في عدة دوريات ومسابقات كبرى حول العالم، ككأس الأمم الآسيوية والدوري المصري وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس ملك إسبانيا، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

أولا: كأس الأمم الآسيوية:

1- إيران × الصين، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق خليل البلوشي.

2- فيتنام × اليابان، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءا بتوقيت السعودية، والخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بصوت المعلق خالد الحدي.

ثانيا: الدوري المصري:

1- الأهلي × مصر للمقاصة، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

2- الزمالك × بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

3- المصري البورسعيدي × المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة أون سبورت 2.

4- بتروجيت × الإسماعيلي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت2 ونايل سبورت، بصوت المعلق مؤمن حسن.

ثالثا: كأس الرابطة الإنجليزية:

تشيلسي × توتنهام هوتسبر، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2.

رابعا: كأس ملك إسبانيا:

1- ريال مدريد × جيرونا، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق حسن العيدروس.

2- إسبانيول × ريال بيتيس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً