اعلان

مصدر أمنى يكشف تفاصيل مقتل طالب بـ"طوبة" في أسيوط

مقتل طالب بقالب طوب من زملائه

كشف مصدر أمنى لـ "أهل مصر" تفاصيل واقعة مصرع طالب على يد زملائه بقالب طوب في مشاجرة بينهم حيث بدأت القصه بعد خروجهم من الأمتحان، حيث وقعت مشادات بالكلام تحولت لمشاجرة بينهم ليقوم أحدهم بألتقاط حجر من الأرض ليضرب به المجنى علية فيسقط على البطن ويصطدم بالرصيف، ومن المرجح أن يكون هذا هو سبب الوفاة.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على 3 طلاب متهمين بقتل زميلهم بالمشاجرة بمحيط مدرسة الثانوي الصناعى بنين ببندر أبوتيج، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام وتم تفريغ جميع الكاميرات لرصد الواقعة بتفاصيلها وتم تحويل المتهم الأساسى بالقضية وأثنين أخرين اليوم للنيابة العامة للتحقيق.

حيث تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد ورود بلاغ من أهالي بندر أبوتيج بنشوب مشاجرة بالأيدي والحجارة بين عدد من الشباب بمحيط المدرسة الثانوي الصناعى ووقوع متوفى.

وعلى الفور انتقل فريق من قوات الشرطة والمباحث لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ونشوب المشاجرة عقب خروج الطلاب من الامتحان ومقتل الطالب "محمود.س" 15 سنة بالصف الأول الثانوى الصناعى بالمدرسة الميكانيكية بأبوتيج مقيم بندر المركز متأثرا بإصابته بقالب طوب مما أدى إلى مصرعه على الفور.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة لحين استخراج تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وملابساتها والتصريح بدفن الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين