اعلان

تحذيرات الأرصاد: نشاط للرياح المحملة بالأتربة خلال الساعات المقبلة وارتدوا كمامات

الأرصاد
كتب : نهى نجم

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم الخميس الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى حتى القاهرة، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية لـ"أهل مصر" أن هناك نشاطا للرياح المحملة بالرمال والأتربة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وشمال ووسط سيناء، مؤكدًا أن الرياح تصل لحد العاصفة على أقصى الساحل الشمالى الغربى والصحراء الغربية.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن غدًا الجمعة يكون نشاط الرياح خفيفا على كافة المناطق، ولكن تعود بشدة يومى السبت والأحد، وسنشهد رياحا مثيرة للأترية فى كافة أنحاء الجمهورية، موضحًا أنه لا يوجد شبورة مائية خلال الـ72 ساعة المقبلة.

وقدم رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عدة نصائح للمواطنين منها الابتعاد عن أماكن نشاط الرياح خاصة مرضى الجيوب الأنفية والحساسية، مؤكدًا أنه من الأفضل ارتداء الكمامات تحسبًا لوجود الرياح المثيرة بالرمال، بالإضافة إلى ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وللسائقين القيادة بهدوء خاصة أثناء فترة نشاط الرياح تحسبًا لأى عوائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية