اعلان

سامر يطلب التطليق: مراتى عجينة كذب

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقام سامر دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد ٣ أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "مراتي عجينة كدب.. عمرها ما قالت لى كلام صدق، لدرجة إنها تقسم بالله وأكتشف بعده أنها بتكذب عليَّ فى خروجاتها وكمان بتخبى فلوس من ورايا. أنا وصلت لمرحلة إنى كرهت وجودها فى حياتى".

وباقتراب أهل مصر منه، قال سامر" تعرفت على فتاة كانت من عملاء الشركة التى أعمل بها ونشأت بيننا علاقة عاطفية استمرت ٤ أشهر، وبعد ذلك تقدمت إلى خطبتها ووافق والداها على الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر، اكتشفت فى مرحلة الخطبة أنها كثيرا ما تقول أشياء غير حقيقية".

وتابع الزوج "وبعد الزواج كنت أغض نظرى عن تصرفاتها من أجل حبى لها وكنت أنصحها أنه لا شيء يستدعى الكذب وأعطيت لها الأمان وطلبت أن تصارحنى مهما كانت أفعالها ولكن بلا فائدة، وظلت تصر على الكذب حتى وصل بها الأمر إلى إخفاء بعض الأموال الخاصة بى وكذبت عليَّ".

وأكمل حديثه "كذبها وصل إلى عائلتى والكل أدراك أنها كاذبة والجميع أصبح يكذبها؛ مما جعلنى أشعر بالضيق والإحراج من تصرفاتها، وطلبت منها أن تذهب إلى طبيب نفسى لعلاجها، ولكن رفضت فلم أتحمل أكثر من ذلك، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً