اعلان

قبل مباراة الأهلي والمقاصة.. 5 لاعبين يواجهون فريقهم السابق الليلة

مباراة الأهلي والمقاصة

يستضيف استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، مواجهة قوية ومثيرة بين ناديي الأهلي ومصر للمقاصة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعد مباراة اليوم مصيرية بالنسبة للنادي الأهلي الذي يسعى لكسب مؤجلاته والعودة لمكانته الطبيعية على قمة جدول ترتيب الدوري، والعودة للمكنافسة مع غريمه الزمالك، وبيراميدز حديث النشأة، بينما يسعى مصر للمقاصة للحفاظ على المركز الثالث ومواصلة عروضه المتميزة التي يقدمها من بداية الموسم تحت قيادة المدرب المخضرم طلعت يوسف.

ويُصادف في مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم، تواجد 5 لاعبون في الفريقين سبق لهم اللعب للنادي المنافس، يستعرضهم لكم " أهل مصر " فيما يلي:

1- شريف حازم:

يلعب شريف حازم في مركز قلب الدفاع، ويلعب حاليا لصالح الفريق الفيومي مصر للمقاصة، لكنه سبق له وأن دافع عن قميص القلعة الحمراء لمدة موسمين، في الفترة بين 2014 و2016، حيث خاض 22 مباراة مع النادي الأهلي لم يحرز فيها أي أهداف.

2- جون أنطوي:

يلعب الغاني جون أنطوي دوكو في مركز المهاجم الصريح، ويلعب لصالح مصر للمقاصة، حيث خاض مع أبناء الفيوم 44 مباراة سجل خلالها 26 هدف، ليصبح من أفضل مهاجمي الدوري المصري الممتاز آخر موسمين، وسبق لصاحب الـ 26 عام أن لعب للنادي الأهلي، الذي لم يحصل فيه على فرصته الكاملة بخوضه 20 مباراة سجل خلالها ثلاث أهداف فقط.

3- محمود وحيد:

تعاقد النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية حاليا، مع محمود وحيد لاعب الفريق الفيومي مصر للمقاصة السابق، لمدة أربع مواسم ونصف، مقابل مبلغ 10 مليون جنيه، حيث ستكون هذه أول مواجهة للظهير الأيسر ضد فريقه السابق منذ انتقاله، والذي خاض معهم 62 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها خمس أهداف.

4- ميدو جابر:

انضم ميدو جابر لصفوف النادي الأهلي مطلع موسم 2016، منتقلا من نادي مصر للمقاصة، الذي تألق فيه بشكل لافت تحت قيادته المدرب إيهاب جلال، ليخطفه الأحمر عقب صراع شرس مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، ولعب ناشئ نادي السكة الحديد مع الفريق الفيومي 30 مباراة أحرز بها خمس أهداف، بينما خاض بقميص النادي الأهلي 24 مباراة سجل بها ثلاث أهداف.

5- حسين الشحات:

يعتبر حسين الشحات أحدث صفقات المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي، والذي انتقل إليه من نادي العين الإماراتي عن طريق البيع النهائي، ولكن الشحات كان قد لعب للفريق الفيومي قبل الاحتراف بالإمارات، وتعد فترته بقميص مصر للمقاصة هي التي شهدت توهجه، حيث لعب معهم مدة 4 مواسم خاض خلالها 81 مباراة سجل فيها 13 هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً