اعلان

#ترك_ارفع_ايدك_الخطيب_سيدك.. لماذا هاجم آل الشيخ الأهلي قبل مباراة بيراميدز والزمالك؟

جماهير الاهلي

يواجه مساء اليوم، الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، على أرضية ملعب "بتروسبورت"، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

المباراة ستقام في تمام الثامنة، وستنقل على قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم | موعد مباراه الزمالك وبيراميدز | ميعاد مباراه الزمالك وبيراميدز اليوم | ماتش الزمالك وبيراميدز النهارده الساعه كام | من هو معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

وفي مداخلة تليفزيونية، أمس، وبدون أي مناسبات شن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، هجومًا عنيفًا على مجلس إدارة نادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، حيث طالبهم بالرحيل والاستقالة.

تركي أكد أن الصفقة التي يحتاجها الأهلي، هي مجلس إدارة جديد، كما أنه طالب بقبول استقالته من رئاسة النادي الشرفية، ورفض دعم المارد الأحمر بأي شكل، في ظل تواجد المجلس الحالي.

جمهور الأهلي بدوره لم يصمت، فقد قاد حملة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث بقي هاشتاج" ترك_ارفع_ايدك_الخطيب_سيدك"، متصدرًا، لدعم رئيس النادي.

ويبدو أن آل الشيخ أراد أن ينقل ضغط مباراة الزمالك وبيراميدز، من عليه وعلى رئيس الأبيض، إلى القلعة الحمراء، حيث يمر الثنائي بفترة جيدة على المستويين الرسمي والشخصي، كما أن الأهلي برئاسة الخطيب يعتبر المنافس المباشر لهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً