اعلان

الأهلي ضد المقاصة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الأحمر والفريق الفيومي

الأهلي ضد المقاصة اليوم

يستضيف استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، مواجهة قوية ومثيرة بين ناديي الأهلي ومصر للمقاصة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة تحت شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة تقدمه في جدول المسابقة، والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز المفضلة له، والاحتفاظ بالدرع للموسم الرابع على التوالي وللمرة الـ41 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة مصر للمقاصة وفي رصيده 27 نقطة، جمعهم من 14 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز في ثمان مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في ثلاثة أيضا، فيما يحتل الفريق الفيومي المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعهم من 18 مباراة خاضها حتى الآن هذا الموسم، حقق الفوز في تسع مباريات منها وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقى ست هزائم.

مباراة الأهلي والمقاصة اليوم الخميس تحمل رقم 15، حيث التقى الفريقان على مدار 14 مواجهة في بطولة الدوري الممتاز، حقق الأهلي الفوز في تسع مباريات منها، وكان التعادل حاضرا في ثلاث مباريات، بينما حقق مصر للمقاصة الفوز في مباراتين فقط.

أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز بنتيجة 4-1 في موسم 2013-2014، في السادس من شهر أبريل لعام 2014.

نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فريق مصر للمقاصة في 25 مناسبة، بينما استقبلت شباكه 13 هدفا، ويعد محمد أبو تريكة أسطورة القلعة الحمراء، صاحب أول أهداف الأهلي في شباك الفريق الفيومي، ووليد سليمان، لاعب وسط الفريق الحالي صاحب آخر أهداف الأهلي في شباك مصر للمقاصة.

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت بتاريخ 22-1-2011، وانتهت بنتيجة التعادل بينما كانت آخر مواجهات الفريقين بتاريخ 21 يناير من العام الماضي2018، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً