اعلان

"رز بلبن مامتي".. صناعة الأم وإدارة الابنة.. الطفلة "جنة" تبيع الحلويات لمساعدة والدها (صور)

صناعة الأم وإدارة الابنة.. الطفلة "جنة" تبيع الحلويات لمساعد
كتب : عمروعلي

ابتسامة بها براءة طفلة، تقف فى شارع الثانوية، بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، تقوم ببيع رز بلبن، من أجل مساعدة والدها هى الطفلة "جنة فتحى الجوهرى" التى تبلغ من العمر 8 سنوات في الصف الرابع الإبتدائي، تقوم بحمل صندوق صغير عليه معلبات أرز بلبن صنعته والدتها بعناية تقوم ببيعه للمارة وتحصل منهم على جنيهات معدودة بسعادة عارمة.

الطفلة التى قررت أن تقوم بمساعدة والدها، والاعتماد على النفس من صغرها، قررت أن يكون لديها مشروع صغير مدون عليه اسم: "رز بلبن مامتى إدارة جنة".

"جنة" التى أصبح أكبر المشاهير فى الشارع الذى تقف به، ويقبل على شراء منها الكثير من الأهالى، وذلك نظرا لأسلوبها الجذاب وضحكتها البريئة.

فتحي الجوهري والد الطفلة، أكد أن طفلته قررت أن يكون لديها مشروع صغير من أجل الادخار وشراء ما تريده، وقررت والدتها بمساعدتها فى ذلك، بصناعة لها رز بلبن فى معلبات صغيرة، وتقوم ببيعه للمارة بمبالغ بسيطة.

كما أوضح ، أن ابنته جنة هى أكبر أخواتها الخمسة وتحدثت معه عن قيامها بإنشاء المشروع من إشغال وقت فراغها فقام بالاتفاق مع زوجته بصناعة لها أشياء مفيدة لحين العودة إلى المدارس فكانت الفكرة أنها تبيع رز بلبن أمام المحل الخاص بوالدها ".

والد الطفلة الذى أكد أن الهدف من المشروع هو إشغالها فقط وليس من أجل المال، موضحا انه يكون بجانها دوما ولم تقوم بالنزول إلا بعد الاطمئنان على قيامها بلبس الملابس الثقيلة . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله