اعلان

علي أبو جريشة: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة وهذا توقعي لنتيجة المباراة

الكابتن علي أبو جريشة، المستشار الرياضي للنادي الإسماعيلي

أكد الكابتن علي أبو جريشة، المستشار الرياضي للنادي الإسماعيلي، أن مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز صعب التوقع بالفائز بها، نظرا لقوة الفريقين وإمتلاكهم للعديد من الأسلحة المميزة.

وقال أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "أعتقد أن المباراة ستنتهي بالتعادل صعب أن يخرج فائز من هذا اللقاء، الفريقان يمتلكان أسلحة هجومية عديدة قادرة علي التسجيل وصناعة الفارق في قمة اليوم".

ويستضيف ملعب بتروسبورت مساء اليوم الخميس مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك (المتصدر) وبيراميدز (الوصيف)، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع أبو جريشة تصريحاته: "أري أن غياب الثنائي جنش ويوسف أوباما عن الزمالك في مباراة اليوم من الممكن أن يؤثر علي الفريق الأبيض، حيث أنهما من العناصر الأساسية التي لا غني عنها في هذه المباريات الكبيرة، خاصة جنش الذي يقدم مستويات مميزة في مركز حراسة المرمي".

ومن المقرر ان يغيب لاعبي الزمالك محمود عبد الرحيم جنش ويوسف أوباما عن لقاء اليوم بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء للثنائي، وسيشغل مركز حراسة المرمي اليوم بدل جنش هو الحارس عماد السيد.

وأنهي "فاكهة الكرة المصرية" تصريحاته قائلا: "إذا فاز النادي الأهلي اليوم علي نظيره مصر للمقاصة سيزيد الضغوط الواقعة علي الزمالك وبيراميدز، لأن أيا كانت نتيجة لقاء الفريقين سوف يخدم الأهلي كثيرا".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة ولعب ثلاث مباريات زيادة عن الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر