اعلان

بعد طرح ألبوم حماقي 2019.. 4 أسباب تؤهل لنجاح "كل يوم من ده"

كتب : منى رجب

طرحت شركة نجوم ريكوردز، ألبوم حماقي 2019، الذي يحمل عنوان "كل يوم من ده"، للنجم محمد حماقي، اليوم الخميس، على القناة الرسمية لمحمد حماقي بـ"يوتيوب"، وضم ألبوم حماقي 2019 "كل يوم من ده"، عدد كبير من الأغنيات، وصل عددهم إلى 20 أغنية، ويتوقع الجميع نجاح ألبوم حماقي 2019، لعدة أسباب نرصدها لكم في هذا التقرير، كما يلي.

عدد الأغنيات في الألبوم

ضم محمد حماقي في البومه الجديد "كل يوم من ده" مجموعة كبيرة من الأغنيات لاول مرة تحدث في تاريخه الفني، حيث أنه وصل عدد أغنيات ألبوم حماقي 2019، الى 20 أغنية هما " يزلزل، كل يوم من ده، ليلى، عيونى سهرانة، صور، واعمل ايه، بقيت معاه، يا غرابة، م البداية، يا ستار، قدام الناس، كفاية حلول وسط، راضيني، راسمك فى خيالي، لا عتاب ولا حيرة، الحكاية حكايتنا، عاش من شافك، خلينا زى ما احنا، قالو عنك، خدنى إليك".

التوقيت

أختار محمد حماقي توقيت مناسب جداً لطرح ألبومه الجديد "كل يوم من كده"، حيث أنه في بداية السنة الجديدة 2019، ويعد أول ألبوم يتم طرحه في العام، كما انه اختار أجازة منتصف العام، حتى تحصل أغاني ألبوم حماقي 2019، على نسبة مشاهدة عالية.

صناع الألبوم

تعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد كل يوم من ده مع أكبر الملحنين والشعراء والموزعين، في البوم حماقي 2019 من الشعراء "رمضان محمد، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج الدين"، والملحنين: "عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى"، والموزعين "تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير".

التنوع في الأغاني

تنوع محمد حماقي في ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، في أختيار أغنيات الألبوم بشكل كبير، حيث أن ألبوم حماقي 2019، به عدد كبير من الاغاني منهم "الرومانسي والدراما والحزين والمقسوم"، حتى يناسب جميع الأذواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً