اعلان
اعلان

الأهلي يكتسح مصر المقاصة بثلاثية في الدوري المصري (فيديو)

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح حسين الشحات أول أهداف اللقاء خلال الدقيقة الخامسة، من تمريرة رائعة من رمضان صبحي، وأضاف جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 30، بسبب تمريرة عمرو السولية المتقنة، وسجل رمضان صبحي الهدف الثالث بعد عرضية رائعة من أبناء المارد الأحمر في الدقيقة 77، من عمر المباراة.

واستحوذ فريق الأهلي على الكرة بنسبة 65%، وسيطر على الكرة في وسط الملعب وأمام خصمه اليوم، بينما اعتمد مصر المقاصة على الكرات المرتدة والسريعة، والتي لم تجدي أي نفعًا بسبب دفاعات المارد الأحمر القوي، وسيطر على الكرة بنسبة 35%.

وتقدم الأهلي بهدفين دون رد على نظيره مصر المقاصة في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ودخل فريق الأهلي المباراة بالتشكيل التالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كـريم وليد "نيدڤيد" - محمد هاني - ياسر إبراهيم - علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - ناصر ماهر - رمضان صبحي، الهجوم: جونيور أجاي.

وضم تشكيل المقاصة : أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى – عصام صبحي -أحمد عبد العزيز مودي – طه عادل – محمد دسوقي خط الدفاع محمد توني – صلاح ريكو – رجب عمران – مصطفى شبيطة – صلاح عاشور لخط الوسط، شيميلس بيكلي في الهجوم.

 

وبهذه النتيجة ارتفع

رصيد الأهلي إلى 30 نقطة، محتلًا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري

الممتاز، بينما تجمد فريق مصر المقاصة عند المركز الرابع بنفس الرصيد، ولكن يتفوق

المارد الأحمر بعدد الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك